الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

جامعة بنها تعلن موعد انطلاق ملتقى إبداع الخامس لكليات التربية النوعية

الثلاثاء 16/يناير/2024 - 02:07 م
جامعة بنها تعلن موعد
جامعة بنها تعلن موعد انطلاق ملتقى إبداع الخامس

تُنظم جامعة بنها فعاليات ملتقى إبداع الخامس لكليات التربية النوعية، وذلك على مستوى الجامعات المصرية، في الفترة من 28 يناير إلى 1 فبراير. يأتي هذا الملتقى تحت رعاية الدكتور ناصر الجيزاوي، رئيس جامعة بنها، والدكتور تامر سمير، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب.

 

 

 

الدكتور ناصر الجيزاوي: ملتزمون بتعزيز التعاون والصداقة والتواصل مع جميع الجامعات المصرية


أكد الدكتور ناصر الجيزاوي، رئيس جامعة بنها، أن الجامعة ملتزمة بتعزيز التعاون والصداقة والتواصل مع جميع الجامعات المصرية، بهدف دعم مصلحة الطلاب في المقام الأول وإعداد أجيال قادرة على الابتكار والإبداع في مختلف المجالات. كما أعرب عن سعادته بفرصة استضافة الجامعة لفعاليات ملتقى إبداع الخامس.

 


وأضاف الدكتور تامر سمير، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، أن الهدف من مشاركة الطلاب في هذا الملتقى هو بناء شخصياتهم وصقل مهارات التواصل والعمل الجماعي، وتنمية مواهبهم الإبداعية في المجالات المختلفة، إضافة إلى تعزيز روح المنافسة والتفاعل الإيجابي بينهم.

 


تقيم جامعة بنها فعاليات ملتقى إبداع الخامس لكليات التربية النوعية على مستوى الجامعات المصرية في الفترة من 28 يناير حتى الأول من فبراير. يشمل الملتقى أكثر من 15 جامعة مصرية، ويشتمل على مسابقات في مجالات متنوعة مثل التربية الفنية، والاقتصاد المنزلي، والتربية الموسيقية، وتكنولوجيا التعليم، وغيرها من المجالات المرتبطة بكليات التربية النوعية.