الأربعاء 28 فبراير 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

رسميا طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

الثلاثاء 16/يناير/2024 - 06:01 م
السبورة

وجهت  الفنانة ياسمين عبد العزيز رسالة غامضة على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، تُعلن فيها عن انتهاء الزواج بشكل رسمي بينها وبين الفنان أحمد العوضي، وكتبت تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد وبيننا كل الاحترام والتقدير". 

عيد ميلاد ياسمين عبد العزيز

تحتفل الفنانة ياسمين عبد العزيز اليوم بعيد ميلادها الرابع والأربعين، بعد أن أصبحت واحدة من أبرز نجمات شباك التذاكر، وقدمت العديد من الأعمال الناجحة في مجال الدراما المصرية.
ولدت ياسمين عبد العزيز في مثل هذا اليوم عام 1980، وبدأت مشوارها من خلال تقديم الإعلانات، حينما كان عمرها 12 عامًا عن طريق صديقة لوالدتها ثم اتجهت للتمثيل بمسلسل «امرأة من زمن الحب».

ياسمين عبد العزيز في مسلسل "امرأة من زمن الحب"

بعد أن لفتت الأنظارفي مسلسل "امرأة من زمن الحب" بدور الفتاة الشابة ذات الروح الخفيفة والجاذبية الفنية، حازت ياسمين عبد العزيز على إعجاب كبار الفنانين، ووافقت الفنانة القديرة سناء جميل على التعاون معها في مسلسل "الرقص على سلالم متحركة" عام 2002، إلى جانب محمود قابيل وسلوي خطاب وميمي جمال.

وجدير بالذكر بأن العرافة اللبنانية ليلى عبد اللطيف، قد تنبأت بطلاق أحمد العوضي وزوجته النجمة ياسمين عبد العزيز قبل أقل من شهر من الآن.
ردّ الفنان أحمد العوضي على الشائعات حول احتمالية طلاقه من الفنانة ياسمين عبد العزيز، بعد تنبؤ العرافة اللبنانية ليلى عبد اللطيف بانفصالهما في توقعاتها لعام 2024. وعلّق العوضي على الفيديو الذي شاركته ياسمين للعرافة قائلًا: "كذب المنجمون ولو صدقو".