الجمعة 23 فبراير 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
بنوك وعقارات

تفاصيل طرح وحدات سكنية جاهزة للتسليم بدون شروط في 8 محافظات

الخميس 18/يناير/2024 - 09:41 م
السبورة

يبحث الكثير من المواطنين على محركات البحث عبر جوجل، عن الوحدات السكنية المتميزة الجاهزة للتسليم خلال عامين، لما تتميز به من أسعار مناسبة، بالإضافة إلى تيسيرات في السداد عند دفع الأقساط، حيث إن أحدث تلك المشروعات طرحها صندوق التنمية الحضرية في 8 محافظات بدون أي شروط.

 


مشروع "داره" بدون شروط 

قال المهندس خالد صديق، رئيس صندوق التنمية الحضرية، في تصريحات تليفزيونية، إنه لا توجد أي شروط أو قيود للحصول على الوحدات السكنية المتميزة في مشروع "داره"، الذي تم طرحه في 8 محافظات، فضلًا عن إمكان المواطنين الحاصلين على شقة ضمن مشروعات الإسكان التقديم على تلك الوحدات أيضا.


تفاصيل مشروع "داره"

يصل متوسط مساحات الشقق السكنية التابعة لصندوق التنمية الحضرية، في مشروع داره، بمدينة نصر 182 مترا مقسمه على "3 غرف و3 حمامات"، ويتم تسليمها بتشطيب سوبر لوكس، ويتم تسليمها للعميل خلال عامين.

 

أسعار الوحدات السكنية في مشروع "داره"

أعلن رئيس صندوق التنمية الحضرية، أن أسعار الوحدات السكنية المتميزة في مشروع "داره" تتراوح ما بين 4 ملايين و640 ألف جنيه، و760 ألف جنيه، وتتميز بأنظمة سداد بإمكانية دفع 15% من قيمة الوحدة كمقدم حجز، وتقسيط باقي ثمن الوحدة على 5 سنوات بدون فوائد.

 

في حال قام الراغب في الحصول على وحدة سكنية في مشروع داره، بسداد قيمة الوحدة بنظام الكاش، فإنه يحصل على خصم 8% من قيمتها.


طريقة الحجز في مشروع "داره"

يمكن للمتقدم لحجز شقة بمشروع "داره" التواصل مع خط ساخن للمشروع وهو 15444، وذلك للحجز أو الاستعلام عن كل ما يتعلق بالمشروع بما فيها أنظمة السداد والتسهيلات.

 

يتم حجز الوحدات عن طريق تحويل أو إيداع مقدمات التعاقد بحسابات صندوق التنمية الحضرية بفروع بنك القاهرة دون وجود أي مصروفات أو طلب لمبالغ نقدية من أي جهة أو وسطاء بأي شكل أو تحت أي مسمى نظير تأدية خدمة حجز الوحدات أو المعاينات.

 

لفت صندوق التنمية الحضارية عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك"، إلى أنه في إطار ما يشهده الصندوق من إقبال مكثف من المواطنين راغبي الحجز للوحدات السكنية بمشروعات الصندوق، ورغبة من الصندوق في توحيد البيانات والمعلومات عن المشروعات والوحدات، وكذا أسلوب وطريقة الحجز، يكون الحجز عن طريق الاتصال بالرقم المختصر 15444، أو مكاتب الحجز بمقرات المشروعات.


ألمح صندوق التنمية الحضارية، إلى أن حجز الوحدات السكنية المتميزة لن يتم إلا عن طريق تحويل أو إيداع مقدمات التعاقد بحسابات الصندوق بفروع بنك القاهرة.. مشيرا إلى أنه لا توجد ثمة مصروفات أو طلب لمبالغ نقدية من أي جهة أو وسطاء بأي شكل أو تحت أى مسمى من العملاء نظير تأدية خدمة حجز الوحدات أو المعاينات أو ما شابه ذلك.    

       


يذكر أن المشروع الثالث وهو ضمن مشروع شقق الإسكان المتميز، وهي شقق صندوق التنمية الحضارية، والتي تتواجد في 8 محافظات ويستمر التقديم حتى يوم 31 ديسمبر، وتتواجد الشقق في محافظات القاهرة، القليوبية، سوهاج، الفيوم، المنيا، الشرقية، كفر الشيخ، والدقهلية.