الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
وظيفتك عندنا

وظائف للمعلمين والإداريين

وظائف للمعلمين.. مدرسة القرم الخاصة في عمان تعلن عن حاجتها لمدرسين جدد برواتب مجزية

الأحد 21/يناير/2024 - 12:08 م
مدرسة القرم الخاصة
مدرسة القرم الخاصة في سلطنة عمان

وظائف للمعلمين.. يبحث الكثير من المعلمين فى مختلف الدول العربية وخاصة مصر عن وظائف للمعلمين ووظائف التعليم فى مختلف التخصصات  وخاصة بالدول العربية، والمحفز لهم هو الرواتب المرتفعة فى بعض الدول مثل الأمارات والكويت والسعودية وسلطنة عمان وقطر وذلك بسبب ارتفاع الرواتب فى هذه الدول، وتقدم السبورة من ضمن الخدمات توفير فرص عمل للمعلمين المصريين والعرب، واذا كنت من الباحثين عن وظيفة تدريس تابع معنا فى باب وظيفتك معنا ، وطالع أخبار المدارس 

 

وظائف للمعلمين ..أعلنت مدرسة القرم الخاصة بـ سلطنة عمان عن حاجتها الى عدد من المدرسين والوظائف التعليمية والإدارية الشاغرة بـ مرتبات مجزية، فى عدد من التخصصات للمعلمين والإدارين بمرتبات مجزية.

 

وجاء فى الإعلان على الموقع الرسمي لـ مدرسة القرم الخاصة، أن المدرسة تشكر المتقدمين على اهتمامهم بأن يكونوا أعضاء في فريق العمل ومعلمين في مدرسة القرم الخاصة، إحدى المدارس الرائدة في مسقط، سلطنة عمان. ويتم تحديث الوظائف الشاغرة المدرجة من قبل فريق الموارد البشرية لدي المدرسة. وإذا وجدت أي وظيفة شاغرة متاحة تتوافق مع مؤهلاتك أو خبرتك أو مجال اهتمامك، سوف تكون إدارة المدرسة سعيدة بمراجعة طلبك والاتصال بك قريبًا.

 

وأضاف الإعلان، أن مدرسة القرم الخاصة مستعدة دائمًا للاستماع إلى المعلمين المبدعين والملهمين المهتمين بالانضمام إلى فريق من المعلمين المحترفين ذوي المهارات العالية. يلتزم هذا الفريق بتزويد المتعلمين المتحمسين بالفرص التعليمية الأكثر فعالية.

 

وظائف للمعلمين ..وقبل معرفة التخصصات المطلوبة والتسجيل فيها مباشرة على موقع السبورة، ننشر هذه السطور عن مدرسة القرم الخاصة حتى يتعرف المتقدمين لـ وظائف المعلمين والاداريين عنها عن قرب حيث تتمتع مدرسة القرم الخاصة بسجل حافل من الإنجازات الأكاديمية والتطوير المهني. في عامها الأربعين، كما تقوم المدرسة بإجراء تعديلات كبيرة على هيكل مناهجها وبرامجها الأكاديمية.

 

وتعمل إدارة مدرسة القرم الخاصة بسلطنة عمان بشكل وثيق مع Cambridge Assessment and Education لتوفير تعليم وتعلم عالي الجودة، وسنواصل العمل مع المناهج الدراسية في المملكة المتحدة.

 

تقوم مدرسة القرم الخاصة بتوظيف مدرس SEN / دراسات علاجية شغوف وحيوي للغة الإنجليزية الابتدائية لمساعدة الاطفال الذين عانوا في دراستهم أثناء الوباء.
 

ومن أجل الاستعداد الكامل للعام الدراسي المقبل، 2024-2025، بدأت إدارة مدرسة القرم الخاصة في تجميع المواهب الجديدة. والبحث عن معلمين في مجالات المشروع التالية:

 

وظائف للمعلمين ..مدرسة القرم الخاصة تعلن عن وظائف شاغرة للمدرسين والمدرسات في سلطنة عمان فى التخصصات الاتية:

 

1- اللغة الإنجليزية.
2- الرياضيات.
3- العلوم.
4- التاريخ.
5- الجغرافيا.
6- الدراسات الاجتماعية.
7- اللغة العربية.
8- اللغة الفرنسية.
9- اللغة الصينية.
10- التربية الإسلامية.
11- التربية الفنية.
12- التربية الموسيقية.
13- التربية الرياضية.
14- تكنولوجيا.
15- مشرفين.
16- أمين مكتبة.
17- أخصائي اجتماعي
18- مدير مدرسة.
19- مدرس kg
20- مساعد kg.
 

 

كما تبحث إدارة المدرسة عن مدرسين ماهرين حاصلين على درجة البكالوريوس ذات الصلة بالإضافة إلى بكالوريوس التربية، وخبرة لا تقل عن 4 سنوات، ودرجة IELTS 6.5 أو ما يعادلها. 

 

وتعتبر مهارات اللغة الإنجليزية المنطوقة عاملًا محددًا. إذا كنت تشعر أن لديك المؤهلات اللازمة للانضمام إلى هذا الفريق، فيرجى إرسال سيرة ذاتية كاملة مع صورة حديثة مرفقة.

 

من أجل المتابعة، يرجى إرسال المستندات التالية إلينا ويرجى ملاحظة أنه سيتم الاتصال بك إذا اعتبرناك مرشحًا مناسبًا.

 

المستندات المطلوب تقديمها:

 

1. أحدث السيرة الذاتية / السيرة الذاتية مع صورة حديثة إلزامية.

2-درجة البكالوريوس في المجال المعني.

3. درجة البكالوريوس في التربية.

4. نسخة طبق الأصل مما ورد أعلاه.

5. المستندات التي تثبت خبرة العمل التي لا تقل عن 4 سنوات.

6. يجب على المتقدمين من البلدان غير الناطقة باللغة الإنجليزية تقديم اختبارات IELTS حديثة، أو الاستعداد لإجراء واحد منها. يرجى ملاحظة أنه سيتم النظر فقط في المرشحين الحاصلين على درجة 6.5 أو أعلى في اختبار IELTS.

7. نسخة من جواز السفر.