الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مصر

تأجيل موعد المقابلة الشخصية للمتقدمين في وظيفة معاون نيابة إدارية

الأحد 21/يناير/2024 - 03:01 م
السبورة

كشفت هيئة النيابة الإدارية صباح اليوم عن تأجيل موعد المقابلة الشخصية للمتقدمين في وظيفة معاون نيابة إدارية من دفعة ٢٠٢٣، من اليوم الأحد الموافق ٤ / ٢ / ٢٠٢٤ ليصبح يوم الأربعاء الموافق ٧ / ٢ / ٢٠٢٤.

 

موعد المتخلفين عن التسجيل الإلكتروني

حددت النيابة الإدارية برئاسة المستشار حافظ عباس رئيس الهيئة، بدءا من يوم الأثنين 15 يناير وحتى الأربعاء 17 يناير 2024، موعدًا أخيرًا لمن تخلفوا عن التسجيل الإلكتروني أو سحب وتقديم الملفات من المتقدمين لمسابقة التعيين في وظيفة معاون نيابة إدارية من خريجي كليات الحقوق، والشريعة والقانون، وكلية الشرطة دفعة 2023.. حيث شددت النيابة الإدارية على أن يكون ذلك بالحضور لمقر رئاسة النيابة الإدارية بمدينة السادس من أكتوبر.

 

جدول للمقابلات الشخصية

صرح المستشار محمد سمير، المتحدث الرسمي باسم هيئة النيابة الإدارية، بأن هناك جدولا زمنيا للمقابلات الشخصية، وفقًا للمواعيد المحددة لعددٍ من الجامعات والتي تم الإعلان عنها من قبل الأمانة العامة للمجلس الأعلى للنيابة الإدارية.
 


أشار المستشار محمد سمير، إلى ضرورة الالتزام التام بالضوابط التي حددتها الأمانة العامة لهيئة النيابة الإدارية، لحضور المقابلات الشخصية للمتقدمين والتي تشمل الآتي:

١- الالتزام بالموعد المحدد للمقابلة.

٢- ضرورة إحضار أصل بطاقة الرقم القومي لكل متقدم.

٣- حضور المقابلة الشخصية دون اصطحاب الهاتف المحمول.

٤- الالتزام بالإجراءات الاحترازية «ارتداء الكمامة»، والامتثال لتعليمات الأمن.

٥- الحضور لمقر رئاسة الهيئة دون اصطحاب أي مرافقين.

لفت المتحدث الرسمي باسم هيئة النيابة الإدارية، إلى أنه يمكن الاستعلام عن موعد المقابلة من خلال إدخال بيانات الرقم القومي عبر الرابط التالي:

https://apsys.westeurope.cloudapp.azure.com/Incident/Interviewdate 

ألمح المتحدث الرسمي باسم هيئة النيابة الإدارية، إلى أنه جاري الإعلان تباعًا عن المواعيد المقررة لباقي الجامعات.

 

يذكر أن  النيابة الإدارية أعلنت أنه سوف يتم البدء فى عقد المقابلات الشخصية للمتقدمين لوظيفة معاون نيابة إدارية من خريجي كليات الحقوق، والشريعة والقانون، وكلية الشرطة دفعة 2023، حيث تم تحديد المواعيد والإعلان عنها مسبقًا من قبل الأمانة العامة للمجلس الأعلى للنيابة الإدارية.