الخميس 22 فبراير 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

جولة عميدة تمريض عين شمس لمتابعة سير امتحانات الفصل الدراسي الأول في الكلية

الإثنين 22/يناير/2024 - 10:32 ص
جولة عميدة تمريض
جولة عميدة تمريض عين شمس لمتابعة سير الامتحانات

أجرت الدكتورة سحر موسى، عميدة تمريض عين شمس، جولة تفقدية فى كلية التمريض في جامعة عين شمس، داخل لجان امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الأكاديمي 2023/2024، برفقة الدكتورة هالة محمد، وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب. يتم إجراء هذه الجولة برعاية أ.د. محمد ضياء، رئيس الجامعة، والدكتور غادة فاروق، نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، بالتعاون مع مختلف إدارات ووحدات الكلية، بما في ذلك وحدة القياس والتقويم ووحدة تكنولوجيا المعلومات، وحدة إدارة الأزمات والكوارث، والمركز الطبي، وإدارة الدفاع المدني والأمن بالكلية.

 

عميدة الكلية تتأكد من جاهزية اللجان وتوفر جميع الاستعدادات اللازمة لإجراء الامتحانات

 

خلال جولتها التفقدية، قامت عميدة تمريض عين شمس، الدكتورة سحر موسى، بالتأكد من جاهزية اللجان وتوفر جميع الاستعدادات اللازمة لسلسلة الامتحانات. كما تحققت من سير الامتحانات في أجواء مناسبة وفقًا للخريطة الزمنية المعتمدة والجداول المعلنة في الكلية، مع توفير عربات الإسعاف للطوارئ. وأكدت أ.د. سحر موسى على أهمية وجود أستاذ المادة خلال الامتحانات للرد على أسئلة واستفسارات الطلاب.

 

استمعت عميدة تمريض عين شمس، إلى آراء الطلاب حول وضوح أسئلة الامتحانات ومدى ملاءمتها للزمن المخصص. عبّرت عن أملها في تحقيق الطلاب للتفوق والنجاح الدائم، متمنية لهم التوفيق في اجتياز الامتحانات بنجاح.