السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

رابط نتيجة اعدادية 2024 القاهرة

برقم الجلوس.. نتيجة الشهادة الاعدادية 2024 بـ محافظة القاهرة

الثلاثاء 30/يناير/2024 - 12:14 م
اللواء خالد عبدالعال
اللواء خالد عبدالعال

يبحث الكثير من أولياء الأمور وطلاب وطالبات الشهادة الإعدادية بمديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة عن موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الجاري 2023-2024.   

 

إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بـ محافظة القاهرة

ومن المقرر أن يتم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بـ محافظة القاهرة فور الانتهاء من أعمال التصحيح فى الكونترلات وتسجيل الدرجات، ثم عرضها على مدير مديرية التعليم بالقاهرة، من أجل اعتمادها من اللواء على عبدالعال محافظ القاهرة.


اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بـ القاهرة

وكشف مصدر مسئول في مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة أن نتيجة الشهادة الإعدادية سوف تكون فى مكتب المحافظ اللواء على عبدالعال من أجل اعتمادها في نهاية الأسبوع الجاري، أو على الأرجح أوائل الأسبوع المقبل.


رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بـ القاهرة

وفور اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية من قبل اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة، سوف يتم تحميلها على بوابة التعليم الأساسي التابعة لـ محافظة القاهرة من خلال رقم الجلوس أو الاسم، عبر شبكة الانترنت اضغط هناااااااااااااااااااااا.


إزاي تعرف درجاتك فى الترم الأول لـ الشهادة الإعدادية

وبالنسبة لدرجات الفصل الدارسي الأول لـ الشهادة الإعدادية فسوف يكون من 140 درجة، حيث يتم تقسيم المجموعة والمقدر بـ 280 درجة على الفصلين الدراسيين كل فصل يكون من 140 درجة، وفيما يلي يستعرض موقع السبورة درجات الطلاب والطالبات في الشهادة الإعدادية، والتى جاءت كالتالي:

مادة اللغة العربية: 40 درجة.

مادة اللغة الأجنبية الأولى: 30 درجة.

مادة الرياضيات: 30 درجة.

مادة العلوم: 20 درجة.

مادة الدراسات الاجتماعية: 20 درجة.