الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

رئيس جامعة سوهاج يعلن آخر موعد لاستلام الأبحاث المشاركة في مؤتمر شباب الباحثين

الإثنين 05/فبراير/2024 - 12:27 م
السبورة

أعلن الدكتور حسان النعماني، رئيس جامعة سوهاج، عن تمديد فترة التقديم للمشاركة في المؤتمر التاسع لشباب الباحثين "الدولي الرابع". تم تحديد يوم الخميس الموافق 15 فبراير كآخر موعد لاستلام الأبحاث المشاركة.

 

 


وأكد النعماني أن فعاليات المؤتمر ستُقام في 28 فبراير في رحاب جامعة سوهاج الجديدة بالمركز الدولي للمؤتمرات، وذلك تحت رعاية الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي.

 

يهدف المؤتمر التاسع لشباب الباحثين "الدولي الرابع"، إلى إجراء البحوث ضمن خطة الجامعة البحثية، لتعزيز التنمية المستدامة على الصعيدين المحلي والوطني والدولي، وتسليط الضوء على البحوث التي تتعامل مع التحديات الراهنة والمستقبلية، مثل نقل وتوطين التكنولوجيا، وإدارة المياه، والصحة، وتغير المناخ.

 

 

تمديد فترة قبول الأبحاث بناءً على طلب شباب الباحثين


أضاف رئيس جامعة سوهاج، أن المؤتمر يشكل الملتقى السنوي لشباب الباحثين بالجامعات المصرية والعربية والأجنبية لتبادل الخبرات والمعرفة في مختلف ميادين البحث العلمي. كما تم تمديد فترة قبول الأبحاث بناءً على طلب شباب الباحثين، وسيتم مناقشة مجموعة من المحاور المتنوعة في مجالات العلوم الأساسية والإنسانية والهندسية والطبية والزراعية خلال المؤتمر.

 


يمكنك التسجيل أومعرفة المزيد من المعلومات حول المؤتمر عن طريق الرابط (اضغط هنااااااااااااااااااااااا).