الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

مشاركة فريق أنجاد بكلية الهندسة في معرض بانكوك الدولي للملكية الفكرية (IPITEX)

الثلاثاء 06/فبراير/2024 - 11:12 ص
مشاركة فريق أنجاد
مشاركة فريق أنجاد بكلية الهندسة في معرض بانكوك الدولي

شارك فريق أنجاد بكلية الهندسة بالمطرية جامعة حلوان بمعرض بانكوك الدولي للملكية الفكرية والاختراع والابتكار والتكنولوجيا (IPITEX-2024) " والذي اقيم تحت شعار "يوم المخترعين في تايلاند" بمدينة بانكوك- تايلاند فى الفترة من 2-2-2024 حتى 6-2-2024، وذلك تحت رعاية ودعم من الدكتور السيد قنديل رئيس الجامعة، والدكتور حسام الرفاعي نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، وبإشراف الدكتور عمرو عبدالهادى عميد كلية الهندسة بالمطرية، والدكتور وليد عبد الهادى وكيل الكلية لشؤون التعليم.

 

 

طلاب جامعة حلوان يعرضون مشروع "إنفيرنال (INFERNAL)" لحل المشاكل البيئية


وعرض الطلاب أيضًا مشروع "إنفيرنال (INFERNAL)"، الذي يستهدف حل المشاكل البيئية المتعلقة بالنفايات البلاستيكية، بهدف مواجهة التحديات المتعلقة بتغيرات المناخ.

 

مشاركة فريق أنجاد بكلية الهندسة في معرض بانكوك الدولي للملكية الفكرية (IPITEX)


أكد الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، على اهتمام الجامعة بدعم الطلاب والباحثين والمبتكرين، وتشجيعهم على تنمية مواهبهم ومهاراتهم من خلال حثهم على المشاركة في المسابقات الدولية. يأتي ذلك نظرًا للأهمية الكبرى لهذه المشاركات في زيادة خبراتهم وتعزيز قدراتهم.

 

مشاركة فريق أنجاد بكلية الهندسة في معرض بانكوك الدولي للملكية الفكرية (IPITEX)

وقام بالإشراف على الفريق الدكتور محمد الموصلي، أستاذ بكلية الهندسة في المطرية، والسيد مدحت علام، مدير إدارة النشاط العلمي والتكنولوجي بالجامعة. يتألف الفريق من الطلاب: أحمد محمد جابر، وباسل ضياء الدين محمد، وعمر عبد الفتاح قطب، وزياد محمد صالح.