الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

رئيس جامعة حلوان الأهلية يطمئن على سير العملية التعليمية مع بداية الفصل الدراسي الثاني

الإثنين 12/فبراير/2024 - 11:30 ص
رئيس جامعة حلوان
رئيس جامعة حلوان الأهلية يطمئن على سير العملية التعليمية

قام الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان الأهلية، بجولة تفقدية في الجامعة لمتابعة سير الدراسة والعملية التعليمية في بداية الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2023/2024، الذي انطلق في 10 فبراير الجاري ويستمر حتى 30 مايو 2024.


تفقد الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان الأهلية، المدرجات وقاعات التدريس، حيث أكد على تواجد الطلاب وانتظامهم في المدرجات وحضورهم للمحاضرات وفقًا للجداول المعلنة مسبقًا.

 

 


رئيس جامعة حلوان الأهلية يتواصل مع الطلاب وحل أي عقبات

 

وأظهر الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان الأهلية، اهتمامًا خاصًا بالتواصل مع الطلاب للاطلاع على احتياجاتهم ومعرفة أي عقبات قد تواجههم. قام بطرح استفسارات حول احتياجاتهم واستمع إلى استفساراتهم، مع التأكيد على ضرورة التركيز على تذليل جميع العقبات التي قد تؤثر سلبًا على سير العملية التعليمية.


أوضح الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان الأهلية، أن الجامعة تعمل بجد لتوفير بيئة أكاديمية متكاملة تسهم في دعم الطلاب وتعزيز فرص نجاحهم، مع التركيز على تحقيق الانضباط في عملية التعليم.

 

أكد الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان الأهلية، على أن الإدارة تضع مصلحة الطالب في مقدمة اهتماماتها، وتسعى جاهدة لدعمه وتحفيزه للمشاركة الفعّالة في الأنشطة الطلابية المتنوعة. يهدف ذلك إلى صقل مهاراتهم وتعزيز خبراتهم، بهدف تحقيق الانضباط والتميز في العملية التعليمية منذ اليوم الأول لبدء الدراسة.