الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

بسبب موجة الطقس السيئ التي من المنتظز أن تضرب محافظات الجمهورية اليوم

تعليق الدراسة بهذه المحافظات..والأرصاد الجوية تحذر من سوء طقس اليوم

الخميس 15/فبراير/2024 - 12:39 ص
 سوء طقس اليوم
سوء طقس اليوم

أصدرت عدد من محافظات الجمهورية قرارا بـ تعليق الدراسة اليوم الخميس بسبب سوء الأحوال الجوية وموجة الطقس السيئ التي من المنتظز أن تضرب محافظات الجمهورية اليوم

وإليكم البيانات الصادرة بشأن تعليق الدراسة اليوم الخميس: 

 

عاجل | بسبب الطقس السيئ.. الإسكندرية أول محافظة تعلن تعليق الدراسة غدا الخميس
 

أخبار التعليم  .. أصدر محافظ الإسكندرية اللواء محمد الشريف، قرارا بـ “ تعليق الدراسة  ” غدا الخميس 15 فبراير في كافة المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية بنطاق المحافظة، لكل من الطلاب والمعلمين، بسبب الطقس السيسي.

 

قرارات عاجلة من محافظات القاهرة والجيزة وبورسعيد بشأن تعليق الدراسة غدا الخميس لسوء الطقس


بعد تعطيل الدراسة بمحافظتى الأسكندرية  ومطروح فى المدارس والمعاهد الأزهرية غدا الخميس سوء حالة الطقس والأحوال الجوية  ، تدوال نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى بوستات أكدوا فيها تعطيل الدراسة  بمحافظات القاهرة والجيزة وبوسعيد ودمياط غدا الخميس للمعلمين ووالطلاب


عاجل.. وزارة التربية والتعليم تحسم الجدل بشأن تعليق الدراسة غدا الخميس في مدارس الجمهورية
 

أخبار التعليم.. حسمت وزارة التربية والتعليم الجدل بشأن تعطيل الدراسة غدا في مدارس الجمهورية حيث أكد شادي زلطة المتحدث الرسمي بأسم الوزارة أن قرارات تعطيل الدراسة تصدر بشكل مباشر من المحافظ وفقا لظروف الطقس في كل محافظة.


عاجل | تعليق الدراسة بجميع مدارس محافظة البحيرة وبعض المحافظات اليوم.. بسبب سوء حالة الطقس..أخبار مدارس


 

 

اعلنت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة تعليق الدراسة  اليوم بجميع مدارس المحافظة، حرصا على أمن وسلامة أبنائنا الطلاب، ووفقا لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية بتعرض المحافظة لموجة من حالة الطقس السيء وسقوط الأمطار الغزيرة حيث يشمل القرار جميع المدارس بكافة الادارات التعليمية بدائرة المحافظةعلى أن يستثنى من ذلك القرار القيادات وأطقم العمل وفقًا للإحتياجات التى يحددها مديري المدارس والإدارات.