الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الأزهر

اقتحام الحرم القدسي .. وممارسة طقوس استفزازية داخل المسجد الأقصى

مرصد الأزهر يحذر من دعوات منع المسلمين دخول المسجد الأقصى في شهر رمضان

الثلاثاء 20/فبراير/2024 - 11:23 ص
المسجد الأقصى
المسجد الأقصى

وجه مرصد الأزهر، تحذيرا شديد اللهجة الى جميع الدعوات الصـهيـونية المقيتة التي تسمح لـ المستوطنين باقتحام الحرم القدسي الشريف وممارسة طقوسهم التلـمودية الاستفزازية داخل المسجد الأقصى

دعوات تمنع الفلسطينين من دخول المسجد الأقصى في شهر رمضان

وأضاف مرصد الأزهر الى أن هذه الدعوات تمنع المسلمين من الوصول لأولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين في شهر رمضان المعظّم، وذلك بعدما فرضت مزيدًا من القيود ووضعت العقبات أمام رواد الحرم القدسي الشريف منذ بدء العدوان على قطاع غـزة في السابع من أكتوبر الماضي، وهو العدوان الذي خلَّف عشرات الآلاف من القتـلى والجرحى، وما زالت الأعداء في تزايد بسبب عدوان همجي بربري لم نر له نظيرًا في حاضر اليوم.

وزير الأمن الصـهيـوني يواصل ضغوطه على الحكومة الصهيونية

وفي نفس السياق.. واصل وزير الأمن الصـهيـوني (المتطرف) "إيتمار بن جفير" ضغوطًا على الحكومة الصهيونية من أجل منع المسلمين من دخول الحرم القدسي في شهر رمضان المقبل ؛ زاعمًا أن السماح للفلـسـطـينيين بالوصول إلى الحرم القدسي في رمضان سيتيح لهم فرصة الاحتفال بانتصار المقاومة.
 

مهاجمة دخول الفلـسطينيين إلى الحرم القدسي

وهاجم "بن جفير" أي اتجاه للموافقة على دخول الفلـسطينيين إلى الحرم القدسي، مضيفًا: "أوصي المسئولين الأمنيين بإلقاء نظرة على استطلاعات الرأي لدى السلطة الفلـسـطـينية، ليكتشفوا التأييد الهائل لما فعلته المقاومة الفلسطينية في السابع من أكتوبر".