الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الحوادث

مستريح البدرشين استولى من ضحاياه على 20 مليون جنيه بحجة توظيفها في مشروعات وهمية

الأحد 25/فبراير/2024 - 03:04 م
السبورة

“توظيف الفلوس في مشروعات للحصول على أرباح مضاعفة”.. يقع الضحايا في فخ النصب طامعين وراء المكسب السريع.. فيكونوا لقمة سائغة للنصاب بسهولة وأداة طيعة في يديه بعد التلويح لهم بالأرباح التي سيحصلون عليها جراء توظيفها في مشروعات كبرى وهمية لا وجود لها على أرض الواقع.

مستريح البدرشين استولى على مبلغ 20 مليون جنيه.

استطاع مستريح البدرشين، النصب على المواطنين الغلابة في منطقة البدرشين، والاستيلاء على مبالغ مالية طائلة بغرض توظيفها في مجالات مختلفة منها العقارات والسيارات حتى وقعوا ضحايا في فخ النصب واستطاع الاستيلاء منهم على مبلغ 20 مليون جنيه.

مستريح البدرشين هو المتهم حسن.س. ابن قرية المرازيق بمركز البدرشين، صاحب الـ 32 عاما استطاع النصب على أهل قريته منذ نعومة اظفاره حتى هداه عقله الشيطاني أن يفكر في حيلة شيطانية وهي النصب على أكبر قدر من المواطنين سواء داخل القرية أو خارجها حتى استطاع النصب على عدد كبير واستولى على 20 مليون جنيه.

تعددت البلاغات ضد المتهم واكتظ قسم شرطة البدرشين بالمواطنين لتحرير محضر ضد المتهم بالنصب عليهم والاستيلاء على أموالهم، وهم لا حول لهم ولا قوة يقفون مكتوفي الأيدي لا يستطيعون فعل شىء غير تحرير محضر ضده.


حرر المستشار محمود ندا المحامي بالنقض عدة بلاغات لاتهام مستريح البدرشين بالنصب والاستيلاء على أموال المواطنين الغلابة  بحجة توظيفها حتى أصدرت محكمة مستأنف البدرشين أحكاما ضده.

طالب المستشار محمود ندا المحامي، بسرعة ضبط وإحضار المتهم بعد أن قضت المحكمة بمعاقبته بالحبس في اتهامه بالنصب على المواطنين.

كشفت أوراق الدعوى، أنه بعد تلاوة تقرير التلخيص والاطلاع على الأوراق وسماع المرافعة الشفهية والمداولة قانونا حيث إن المقرر قانونا - وعلى ما جري به قضاء النقض "أنه يجوز للمحكمة الاستئنافية أن تحيل إلى الحكم المطعون في بيان الواقعة المستوجبة للعقوبة وفي بيان النصوص الواجبة التطبيق سواء أكان حكمها بتأييد الحكم المطعون فيه أو بإلغائه أو تعديله".

كما كشفت أوراق الدعوى أن النيابة العامة قدمت المتهم للمحاكمة وبجلسة ۲۰۲۲/۳/۳۱، قضت محكمة أول درجة غيابيًا  بحبس المتهم ثلاث سنوات مع الشغل وكفالة ٥٠٠٠٠ جنيه والمصاريف.

مستريح البدرشين استولى على 20 مليون جنيه من ضحاياه بحجة توظيفها

مستر21يح البدرشين استولى من ضحاياه على 20 مليون جنيه بحجة توظيفها
مستر21يح البدرشين استولى من ضحاياه على 20 مليون جنيه بحجة توظيفها
مستريح البدرشين استولى من ضحاياه على 20 مليون جنيه بحجة توظيفها20
مستريح البدرشين استولى من ضحاياه على 20 مليون جنيه بحجة توظيفها20
مستريح البدرشين استولى من ضحاياه على 20 مليون جنيه بحجة توظيفها19
مستريح البدرشين استولى من ضحاياه على 20 مليون جنيه بحجة توظيفها19
مستريح البدرشين استولى من ضحاياه على 20 مليون جنيه بحجة توظيفها18
مستريح البدرشين استولى من ضحاياه على 20 مليون جنيه بحجة توظيفها18