الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

300 جنيه لـ وكلاء المدارس

أخبار التعليم .. 500 جنيه زيادة شهرية في مرتبات مديري المدارس .. ننشر التفاصيل

الإثنين 26/فبراير/2024 - 11:43 ص
مجلس النواب
مجلس النواب

أخبار التعليم.. وافق مجلس النواب على زيادة شهرية في مرتبات مديري المدارس والتى تصل الى 500 جنيه، بالاضافة الى وكلاء المدارس والتى تصل زيادة مرتباتهم إلى 300 جنيه.

مضاعفة فئات حافز الإدارة المدرسية

أخبار التعليم.. جاء ذلك خلال مضاعفة فئات حافز الإدارة المدرسية لتصبح بواقع مبلغ (500) جنيه لشاغلي وظائف مدير مدرسـة أو شـيخ معهد، و300 جنيه لشـاغلى وظائف وكيل مدرسة أو معهد، بحسب الأحوال، وكذلك مضاعفة فئات مكافأة امتحانات النقل الواردة بالفقرة الأولى من المادة الرابعة من القانون رقم 212 لسنة 2020. 

زيادة فئات حافز الأداء الشـهري الإضـافي

أخبار التعليم.. كما تضمن التشريع، زيادة فئات حافز الأداء الشـهري الإضـافي بفئات مالية تتراوح من مبلغ 140 جنيها، شـهرنا إلى مبلغ 185 جنيها شـهريا للمخاطبين بحكم المادة 70 من قانون التعليم، والمادة 93 مكررا/1 من القانون رقم 103 لسنة 1961 المشـار إليهما، والسابق إقراره بالمادة الثانية من القانون رقم 212 لسنة 2020.

مصدر حكومي:  زيادة مرتبات المعلمين بعد القرارات الرئاسية اليوم.. أحسب مرتبك

أخبار التعليم.. وفي نفس السياق.. قال مصدر حكومي مطلع  أن القرارات الرئاسبة التي أصدرها الرئيس السيسي اليوم سوف بشأن زيادة المرتبات سوف سوف تصب في زيادة مرتبات المعلمين.

وأوضح  المصدر الحكومي أن قرار زيادة علاوة غلاء المعيشة الاستثنائية، إلى 600 جنيه، سوف يصب في زيادة  أسوة بزملائهم في الجهاز الإداري للدولة.

أخبار التعليم.. وأضاف المصدر الحكومي أن المعلمين سوف يستفيدون كذلك من قرار الرئيس السيسي بزيادة الحد الأدنى الإجمالى للدخل الخاص بالعاملين على الدرجة السادسة، ليصبح 4 آلاف جنيه.

أخبار التعليم.. واستطرد المصدر الحكومي، أن قرار الرئيس السيسي الخاص برفع الحد الخاص بالإعفاء الضريبى بنسبة تصل إلى 25%، وذلك بداية من 36 ألف جنيه في العام وحتي 45 ألف جنيه سوف يستفيد منه كذلك المعلمين، لافتا إلى أن القرارات الرئاسية الجديدة سوف يكون لها أثر إيجابي علي مرتبات ومكافآت جميع العاملين بالدولة.

أقرأ المزيد

أخبار التعليم.. مواعيد صرف مرتبات شهر فبراير 2024 لـ المعلمين والتربية والتعليم

 

جدول مرتبات المعلمين الجديد لـ " شهر مارس " بعد إقرار الزيادات الأخيرة " من معلم مساعد وحتي معلم خبير".. أحسب مرتبك

 

عاجل.. المالية تعلن عن تفاصيل أكبر زيادة في مرتبات المعلمين وأساتذة الجامعات