الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

أخبار التعليم | وكيل تعليم القاهرة يهنئ رجال القوات المسلحة بذكري انتصارات العاشر من رمضان

الأربعاء 20/مارس/2024 - 10:38 ص
أيمن موسي مدير مديرية
أيمن موسي مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة

بمناسبة ذكرى انتصارات العاشر من رمضان، يتقدم الأستاذ أيمن موسى، وكيل تعليم القاهرة - مدير مديرية التربية والتعليم، بأصدق التهاني والتبريكات لرجال القوات المسلحة البواسل ولشعب مصر العظيم، مؤكدًا أن هذه الذكرى ستبقى رمزًا للعزة والكرامة والتضحية، وستظل دليلًا على بسالة قواتنا المسلحة التي خلّدت في هذا اليوم ملحمة تاريخية عظيمة.

 

 

جيش مصر العظيم سيظل دائمًا درعًا للبلاد


أكد أيمن موسى، وكيل تعليم القاهرة - مدير مديرية التربية والتعليم، أن جيش مصر العظيم سيظل دائمًا درعًا للبلاد وحصنًا منيعًا، حيث يبذل الغالي والنفيس لحماية كل شبر من أرض مصر.

 


أشار أيمن موسى، وكيل تعليم القاهرة ومدير مديرية التربية والتعليم، إلى ضرورة أن يستلهم جميع طلابه الروح العظيمة لتلك الانتصارات، ويشاركوا بفعالية في بناء الوطن وتقدمه، مع سؤال الله تعالى أن يحفظ مصر دائمًا كوطن قوي قادر على تجاوز التحديات، ويعيد هذه الذكرى المجيدة على مصر بالأمن والسلام والاستقرار، ويحفظها من كل مكروه.

 

جدير بالذكر، شارك أيمن موسى - وكيل تعليم القاهرة، وكيل أول الوزارة - مدير المديرية، مؤتمر نظام التعليم المصرى STEM "الواقع والطموحات"، والذى يعرض فى الفترة من ٢٩ حتى ٣٠ يناير، والذي يقام تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء، والدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بحضور الدكتور أيمن عاشور  وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتور هانى سويلم وزير الموارد المائية والري، وهانى شحاتة وزير العمل، ولفيف من قيادات الوزارة ونواب البرلمان ومجموعة من المستثمرين.

 

يهدف المؤتمر إلى طرح الرؤى المستقبلية والعمل على تنسيق التعاون بين الأطراف المعنية وتفعيل مشاركة المجتمع المدنى والمراكز البحثية من أجل دعم وتطوير مدارس المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا.

 

إقرأ المزيد:

 

أسماء الفائزين فى تصفيات مسابقة تحدي القراءة العربي الموسم 8

وكيل تعليم القاهرة تتابع برنامج تحسين مهارات القراءة بالمرحلتين الابتدائية والاعدادية

وكيل تعليم القاهرة تشهد ختام فاعليات برنامج سفراء مشوارى

جولة تفقدية لـ مدير تعليم القاهرة بإدارة حدائق القبة لمتابعة الفصول التعليمية وتحسين مهارات القراءة والكتابة

تعليم القاهرة تشارك فى ختام الأسبوع العربى للبرمجة ( الأليسكو )
أخبار التعليم.. تعليم القاهرة: الإعلان عن نتائج الصف الأول والثاني الثانوي الأربعاء المقبل