الجمعة 03 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

مسلسل نعمة الافوكاتو

أحمد زاهر يكشف خيانة سارة مكاتب وخناقة تنقلب بمأساة في مسلسل نعمة الافوكاتو الحلقة 12

الخميس 21/مارس/2024 - 09:52 م
مسلسل نعمة الافوكاتو
مسلسل نعمة الافوكاتو

وتبدأ أحداث  مسلسل نعمة الافوكاتو الحلقة 12 برسالة صوتية  تأتي إلى أحمد زاهر والذي يجسد دور صلاح وعندما يستمع للرسالة يظهر صوت زوجته سارة مكاتب وهي تقول إنها تنتظر الفلوس التي سيتلمها من قضية الوقف وتخلع منه.

ويعرض  مسلسل نعمة الافوكاتو الحلقة 12 طريقة سارة مكاتب وهي تغازل الشاب ياسين الألفي صاحب شركة ألفي جروب والذي  يحب نعمة زوجة أحمد زاهر الذي يجسد دور صلاح  في مسلسل نعمة الافوكاتو في رمضان.

مسلسل نعمة الافوكاتو- سارة مكاتب 

أحداث مسلسل نعمة الافوكاتو الحلقة 12

وتعتقد أروى جودة والتي تجسد دور سارة مكاتب في مسلسل نعمة الافوكاتو الحلقة 12 أن ياسين سيقبلها فتقول له: “لا مينفعش تبوسني أول ما نتقابل” ويرد عليها ياين قائلًا: “أبوسك إيه ده أنا هشيل عنك السماعة عشان تسمعيني".

وتكتشف والدة محمد سكرتير نعمة أنه قتل وذلك من خلال تركيزها في جواب ابنها مرة ثانية لتكتشف أن ابنها لم ينتحر بل شخصًا ما تخلص منه واستدعت نعمة لتقول لها ذلك حيث قالت لها بأنها تأكدت من ذلك لأن ابنها محمد لا يقول لها ياماما بل ياما.

ولكن حاولت نعمة إنكار وإخفاء حقيقة التخلص على محمد السكرتير الخاص بها وطلبت من والدته بعدم إفشاء هذه الاعتقادات إمام شقيقته حتى لا تنهار وأنها ستبحث في الموضوع حاليًا ولككن شكت في نعمة بسبب ارتبكها بسبب ما قالتوا.

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 12

 الحلقة 12من مسلسل نعمة الافوكاتو 

ويبدأ مشهد آخر عندما تعود سارة مكاتب إلى منزلها وتلتقي بـ صلاح وكان غاضبًا بسبل التسجيل الصوتي المرسل له من زوجته نعمة بصوت سارة مكاتب حيث قالت له: “بلاش تخونيني يا سارة عشان لو بعيتيني مع أي حد مش عاوز أقولك أنا ممكن أعمل فيكي إيه”.

وفي الحلقة 12 من مسلسل نعمة الافوكاتو طلق أكرم مريم بسبب نعمة وذلك بعد مشاجراتها مع نعمة بسبب إعجاب زوجها بها وذلك لأن مريم خيرته بينها وبين نعمة واشتعل الحديث بينهم حتى تطلقوا وصدمت نعمة بما حدث.

حلقات مسلسل نعمة الافوكاتو في رمضان

وفي مشهد تقابل مدحت الذي فشل في التخلص من نعمة مع صلاح وقال له إن نعمة تحبه للغاية حتى أنها دفعت له مبلغ من المال ليصمت عن التبليغ عنه في تخلصه من محمد صديقها ويصدق صلاح بأن نعمة تحبوا بصدق.

ويبدأ صلاح في استلاف نصف مليون جنيه من سارة مكاتب وذلك لكتمان صمت مدحت صديقوا وعدم التبليغ عنه في أنه تخلص من حياة صديق نعمة، في حلقات مسلسل نعمة الافوكاتو في رمضان 2024 ووافقت سارة ولكنها كانت تعايره خلال استلافه.

وقرر صلاح تقديم هدية لنعمة ليرجع لها مرة آخرى ولكنها لم تحرجه وأخذت منه الورد التي اشتراها، وتظهر سارة مكاتب مع ياسين في الفلوكة ليتفاجأ صلاح خلال خروجه مع نعمة بأنها تخونه في مسلسل نعمة الافوكاتو.

مسلسل نعمة الافوكاتو الحلقة 12

مشاهدة مسلسل نعمة الافوكاتو

وبعد مشاهدة مسلسل نعمة الافوكاتو تبدأ الأحداث المشوقة عندما تشاجر ياسين مع نعمة وصلاح بعد رأيته مع سارة مكاتب عليها ولكن الإثارة جاءت عندما حاولت سارة مكاتب الهرووب من صلاح ولكنها تفشل وتحاول الضحك عليه وتفيموا بأنها تفعل ذلك لمصلحته.

وينتهي المسلسل برومانسية ياسين مع نعمة حيث قال لها إنها “زي القمر وأنا بحبها" ولكنها قالت له: “ أن آخر مشوار صلاح معايا هو القصاص ولمة تيجي تجوزني مش هتلقيني مطلقة لكن أرملة”.

مسلسل نعمة الافوكاتو 

مواعيد مسلسل نعمة الافوكاتو الحلقة 13

وسيعرض مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 13 على قناة MBC مصر في الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر،  ومن المقرر أن يتم إعادة عرض الحلقة نفسها على نفس القناة في الساعة 10:00 صباحًا، بالإضافة إلى ذلك، ستتم إعادة عرض الحلقة على قناة MBC مصر 2 في الساعة 1:00 ظهرًا، وسيتم تكرار عرضها مرة أخرى في الساعة 4:00 ظهرًا.

أبطال مسلسل نعمة الافوكاتو 

يضم مسلسل نعمة الافوكاتو فريقًا مميزًا من النجوم. يشارك في بطولته الفنانة مي عمر، والفنان أحمد زاهر، والفنانة آروي جودة، والفنان كمال أبورية، وعماد زيادة، المسلسل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق، ويتم إخراجه أيضًا بواسطة محمد سامي.