السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

أحمد فهمي

أحمد فهمي يكشف حقيقة مرضه بالقلب قائلًا: "مش هقف أدام حلم مراتي في الغناء مرة تانية"

الخميس 21/مارس/2024 - 10:31 م
الفنان أحمد فهمي
الفنان أحمد فهمي

كشف الفنان أحمد فهمي عن تعرضه لمشكلة صحية في القلب خلال عام 2016، حيث خضع لعملية جراحية، كما كان يعاني مشكلة في الوزن ومشكلة مع زوجته بسبب إصرارها على الغناء وتحقيق حلمها في كونها تكون مطربة.

وقال الفنان أحمد فهمي في تصريحات تليفزيونية: "أنا بخاف على وزني وأحرص على تنظيم طعامي وأحب الحلويات، وفي عام 2016، شعرت أن وزني زاد قليلًا وذهبت للطبيب الذي طلب مني إجراء بعض الفحوصات.

تصريحات الفنان أحمد فهمي

وأضاف الفنان أحمد فهمي في تصريحاته: “ تبين أن لدي تعب في القلب، وسألني الدكتور بعض الأسئلة وأخبرته أنني ألعب كرة السكواش والكرة وأذهب إلى النادي الرياضي، ولكن ذهبت إلى طبيب آخر من إنجلترا وأجريت فحوصات أخرى”.

وتابع أحمد فهمي: " تبيّن أن الصمام المترالي المسؤول عن ضخ الدم في الجسم لم يكن يعمل بشكل صحيح. كان هناك انسداد في عودة الدم إلى القلب بسبب التوتر العصبي. قمت بإجراء عملية جراحية للتعامل مع المشكلة".

 أحمد فهمي يدعم زوجته أميرة 

وأكد أحمد فهمي أنه يدعم زوجته أميرة في مجال الغناء، قائلًا: “مع مرور الوقت، تتغير أفكار الشخص وتتغير طموحاته. في بعض الأحيان كنت لا أرغب في أن تغني، ولكن الآن أدعمها وأساعدها في مجال الغناء. صوتها جميل وكنت قد رفضت فكرة غنائها في السابق”.

 وأعترف أحمد فهي بأنه كان مخطئًا خلال رفضه لغناء زوجته قائلًا: زوجتي أميرة تقديرها لي كان سببًا في أن أكون معها وأنا لا يزال لدي مسيرتي الموسيقية، حضرت معي في جميع مراحل عملي، عد وفاة والدي، كنت أعتبر نفسي الأب الروحي لشقيقاتي البنات وكان من الضروري التدخل في حياتهن".

واستكمل أحمد فهمي حديثه قائلًا: "لم أكن أنانيًا أو مدللًا، وكان والدي يفرض علي تعاملًا معينًا لأكون رجلًا. لقد نشأت وسط شقيقاتي"، مشيرًا إلى أنه  أنه مدمن على شراء الأحذية قائلًا: “لدي رغبة في الأحذية، وعندما كنت صغيرًا وعائلتي لم تكن ثرية، كان والدي يشتري لي أحذية” 

هل أحمد فهمي لديه اولاد؟

ولد الفنان أحمد فهمي في عائلة متوسطة الحال، وقد تعلم كيف يخطط لحياته بعناية، ويولي أهمية كبيرة لسعادة الأشخاص المحيطين به ويعمل جاهدًا لتحقيق ذلك. بالإضافة إلى ذلك، يعبر أحمد فهمي عن رغبته الكبيرة في أن يكون لديه أطفال صغار.، يبلغ ابنه الأكبر عمر 13 عامًا، ولديه أيضًا ابن يدعى حسن يبلغ من العمر 7 سنوات.