الإثنين 27 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

أحداث مسلسل المداح الجزء الرابع الحلقه 20

والدة حمادة هلال تتحول لعجوز.. ومليكا تتخلص من زهير لكتمان سر أحداث مسلسل المداح الجزء الرابع الحلقه 20

الجمعة 29/مارس/2024 - 12:17 ص
ر أحداث مسلسل المداح
ر أحداث مسلسل المداح 4 الحلقة 20

تنشر السبورة مسلسل المداح الجزء الرابع الحلقه 20 بطولة حمادة هلال  قبل عرضها عى شاشات التلفيزيون غدًا وتبدأ حلقة مسلسل المداح الجزء الرابع بمحاولة رجل الدين المسيحي زهير الاتصال بصابر المداح لإعطاءه معلومة كنز والده والذي اكتشفوا في الكتاب.

ويتفق حمادة هلال الذي يجسد دور صابر المداح في مسلسل المداح الجزء الرابع الحلقه 20 مع رجل الدين المسيحي زهير على الذهاب له في مساءًا وتأتي الجنية مليكا قبل المداح وتتخلص من الدليل والرجل المسيحي زهير ويعرف صابر المداح من خلال اتصال هاتفي من ابن عم زهير بأنه توفى وشقته احترقت بالكتاب الذي يريده.

لا يتوفر وصف.
مسلسل المداح 4 الحلقة 20

 

 أحداث مسلسل المداح الجزء الرابع الحلقه 20

ومن ناحية آخرى ينشر صحفي فيديوهات على التيك توكمسلسل المداح الجزء الرابع الحلقه 20 وهو متخفي خلف قناع حتى لا تكتشفوا الوكالة التي كان يعمل معها والتي تديرها سيدة تهاجم دائمًا المداح ويبدأ الصحفي بمهاجمة الدكتور سميح من خلال فيديوهاته المثيرة للجدل وفتاوى الغير دينية.

لا يتوفر وصف.
مسلسل المداح 4 الحلقة 20

وتهدد الجنية مليكا الشيخ خضر وتحاول التخلص منه ولكنه يحاول الإفلات منها من خلال محاولته قول استغفر الله العظيم، وتقرر ملكا تركه بعد تهديده بالابتعاد عن صابر المداح 4 وتوعده بأنه لن يرى يومًا جيدًا.

لا يتوفر وصف.
رحاب في مسلسل المداح الجزء الرابع الحلقة 20

 حمادة هلال في مسلسل المداح 4 الحلقة 20 

وتحاول رحاب طليقة حمادة هلال في مسلسل المداح 4 الحلقة 20 بترك منزل أبيها لأختها وزوجها لعدم شعورها بالارتياح ولكن الدكتور سميح يقنعها بالجلوس في البيت وعدم تركه لعدم وجود أحد سيلبي طلباتها عندما تخرج من المنزل.

وتذهب والدة صابر المداح أسطورة العودة إلى دورة المياه للوضوء وعندما تنظر في المرايا ترى ان شكلها تغير وتحاول إلى سيدة عجوز فتصرخ وتنده أبنها صابر ليلحقها ولكنه حاول  تهدئتها قائلًا لها: “ مفيش حاجة  أنتي كويسة ياما”.

لا يتوفر وصف.
مسلسل المداح 4

قصة مسلسل المداح 4 الحلقة 20

ومن ناحية آخرى يستضيف المداح في مسلسل المداح 4 الحلقة 20 ابن عم الرجل المسيحي زهير ليعطي نسخة آخرى من الكتاب الذي احترق وفي ذات المشهد يذهب المداح  لأقرابه ويكتشف أن الذي يبحث عنه هي القصة التي حكاها له الرجل المجهول عندما عطلت سيارته في مكان مقطوع.

لا يتوفر وصف.
مسلسل المداح 4

ومن المقرر أن تشهد أحداث مسلسل المداح 4 الحلقة 21 أشياءً مثير بين المداح أسطورة العودة والجنية مليكا والدكتور سميح الذي خدع رحاب طليقة حمادة هلال حاليًا، ويتوقع الجمهور أمورًا سيئة لوالدة صابر المداح في أواخر حلقات مسلسل المداح.

مواعيد مسلسل المداح الجزء الرابع الحلقة 21

يعرض مسلسل المداح الجزء الرابع الحلقة 21 على قناة إم بي سي مصر الساعة 8:00 مساءً بتوقيت مصر وتُعاد حلقات مسلسل المداح أسطورة العودة على إم بي سي مصر 2 الساعة  11:00 مساءً  والإعادة أيضًا في الساعة 4:00 عصرًا.

لا يتوفر وصف.
مسلسل المداح 4 الحلقة 20
لا يتوفر وصف.
مسلسل المداح 4 الحلقة 20
لا يتوفر وصف.
مسلسل المداح الجزء الرابع الحلقة 20