الخميس 02 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

أحادث مسلسل المداح الجزء الرابع

فتحي عبد الوهاب ينجح بإقناع رحاب بزواج غير شرعي لفتح بوابة شر آخرى لحمادة هلال في مسلسل المداح الجزء الرابع الحلقة 22

الأحد 31/مارس/2024 - 12:16 ص
ي مسلسل المداح الجزء
ي مسلسل المداح الجزء الرابع الحلقة 22

تتوالى الأحداث المثيرة في مسلسل المداح الجزء الرابع الحلقة 22 بجلوس حماد هلال مع فتحي عبد الوهاب والذي يجسد دور الدكتور سميح وهو العدو اللدود لصابرالمداح اسطورة العودة ويأتي ذلك بعد إنقاذ صابر لأبن شقيق حسن والذي اعتقد حسن أنه تخلص منه بسبب الكنز الفرعوني.

 

ي مسلسل المداح الجزء الرابع الحلقة 22

ويخبر الدكتور سميح في مسلسل المداح الجزء الرابع الحلقة 22 صابر المداح اسطورة العودة عن أنه يحسد شقيقه حسن ويغير منه ويحكي حكاية أول معصية في التاريخ والتي كانت بسبب الغيرة وهو غيرة قبيل من هابيل.

مسلسل المداح الجزء الرابع الحلقة 22

أحداث مسلسل المداح الجزء الرابع الحلقة 22

وصدم الدكتو سميح برد صابر المداح أسطورة العودة في مسلسل المداح الجزء الرابع الحلقة 22 2024 حيث أخبره أن أيضًا الشيطان كان يغير من سيدنا أدم عليه أفضل الصلاة والسلام عندما فضله الله عن سائر خلقه وسجد جميع الملائكة إلا إبليس.

تفاصيل مسلسل المداح الحلقة 22

ويبدأ المشهد الحقيقي في مسلسل المداح الحلقة 22 الجزء الرابع ببحث منال طليقة حسن عن ابنها التي تعتقد أن حسن قد تخلص منه ويعرف صابر المداح أن وراء هذه الخطة هو زين وينقذ الطفل من أيد رجاله.

مسلسل المداح الجزء الرابع الحلقه 22

ولكن منال ورحاب لم يصدقون صابر عند يقول لهن أن زين هو السبب في هذه اللعبة ومن ناحية آخرى في مسلسل المداح الجزء الرابع الحلقه 22  تطرده والدته بسبب عدم عثوره عن حسن شقيقه حيث قالت له: “أنت مش ملاحظ أن الكل بيتأذي والوحيد السليم هو أنت متدخليش البيت ده من غير ما يكون أبنك في إيدك”.

المداح مسلسل المداح 4 الحلقة 22 

ويبحث صابر المداح عن شقيقه في مسلسل المداح 4 الحلقة 22  حسن لإستعادته مرة آخرى ليعرف أن ابنه مازال على قيد الحياة وأنهم تلاعبوا عليه في قصة التخلص من على أنه قربان لخروج الكنز الفرعوني، ومن ناحية آخر تذهب رحاب إلى الدكتور سميح لرواية قصتها وتقابل هناك كاسيا التي تمتلك وكالة إعلامية  تشوة فيها حياة صابر المداح.

مسلسل المداح 4 الحلقة 22 

 

ويبدأ التلاعب الذي يخطط له الدكتور سميح للإقاع برحاب حتى ينفذ خطته ويتزوجها في مسلسل المداح 4 الحلقة 22 ويعرفهم على بعضهن حتى تقنع كاسيا رحاب بالزواج من سميح وسماع كلامها في كل يريد سميح الجن.


رحاب في مسلسل المداح اسطورة العودة الحلقة 22

وتغير رحاب في المداح اسطورة العودة الحلقة 22 من مقابلة كاسيا للدكتور سميح حيث تقول لها كاسيا: “أزيك يا رحاب هو في بنا حلوين كدة في الفيوم”، لترد عليها رحاب قائلة: “إظاهر أنك بتحبي الدكتور سميح أوي” لترد كاسيا: “الدكتور سميح زي أخويا”.

 مسلسل المداح الجزء الرابع الحلقة 22 

ويحاول الدكتور سميح إقناع رحاب بأنها سيدة حرة الآن وتستطيع فعل ما تريده دون النظر إلى ما يقوله الناس عليها،  ومن ناحية آخرى يعرف صابر المداح مكتن كنز والده ويظهر له الدكتور سميح ويخبره أن ليس هناك ورث أو كنز لوالده.

مسلسل المداح الحلقه 22

وقال فتحي عبد الوهاب الذي يجسد دور الدكتور سميح: “مفيش حاجة هنا من اللي بتدور عليها ياصابر”، ويكتشف صابر وقتها أن الجن تامر شلتوت مع سميح وكان يكذب عليها كل هذه المدة قائلًا: “أنا مش قادر أصدق نفسي أنك معاهم أنت أتأذيت منهم زي”.

ويظهر سميح على وجه الخوف ويشعر المداح اسطورة العودة بأنه اقترب من الانتصار ويقول له سميح:" أن هناك الكثير من الأشخاص في صفي وأنت ممكن متبقاش عارف أو ملاحظ أنهم في صفي وهيقوفه جنبي ياصابر".

مواعيد مسلسل المداح الجزء الرابع الحلقه 23

عرض مسلسل المداح الجزء الرابع الحلقه 23 بطولة النجم حمادة هلال على شاشة قنوات MBC على مدار ثلاثين يومًا في الشهر الكريم. تُذاع الحلقة في تمام الساعة 8:00 مساءً، والإعادة  في تمام الساعة 11:00 مساءً، الإعادة للمرة الثالثة في تمام الساعة 4:00 عصرًا.