الخميس 23 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

خلافات حسن شاكوش وطليقته ريم في برنامج رامز جاب من الآخر

فشل حلقة برنامج رامز جاب من الآخر بسبب خلافات حسن شاكوش وطليقته ريم

السبت 06/أبريل/2024 - 07:14 م
حسن شاكوش وطليقته
حسن شاكوش وطليقته ريم في برنامج رامز جاب من الآخر

أزدات الخلافات في برنامج رامز جاب من الآخر بين حسن شاكوش وطليقته ريم وحدثت العديد ومن المشاجرات خلال مقابلة بعضهم حيث قررت ريم الانسحاب من البرنامج بعد أن حاول الفنان رامز جلال مصالحتهم.

وحاول برنامج رامز جاب من الآخر مصالحة الزوجين على بعضهم حسن شاكوش وطليقته ريم ولكن فشل البرنامج ولم يستطع رامز جلال تكملته بعد أن شتمت ريم حسن شاكوش ومحاولتها الانسحاب وعدم استكمال فقرة البرنامج.

ضيوف برنامج رامز جاب من الآخر 

يتميز برنامج رامز جاب من الآخر بتقديم أجواء مليئة بالرعب والتشويق والإثارة لضيوفه، بما في ذلك اللاعب محمد عبد المنعم من نادي الأهلي واللاعب محمود الونش من نادي الزمالك، وقد استضاف البرنامج عددًا من الضيوف المشهورين في حلقاته السابقة، بما في ذلك الفنان أحمد السقا، وباسم سمرة، ومي عمر، ونجلاء بدر، ومحمد أسامة (أوس أوس)، والفنان محمد ثروت. وفي حلقة الليلة، ستكون إسراء عبد الفتاح وحمدي الميرغني ضيوف البرنامج.

 ضحايا  برنامج رامز جاب من الآخر 

وتشمل قائمة ضحايا  برنامج رامز جاب من الآخر لهذا الموسم العديد من نجوم الفن والرياضة والمشاهير من مختلف أنحاء العالم العربي، مثل أحمد السقا، باسم سمرة، أيتن عامر، طارق لطفي، محمد أنور، ميرهان حسين، أحمد حسام ميدو، كزبرة، نجلاء بدر، سمية الخشاب، محمد شاهين، باميلا الكيك، عبدالناصر زيدان، محمد رياض، حسن شاكوش وطليقته، وحمدي الميرغني.