الإثنين 27 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
بنوك وعقارات

وحدات سكنية كاملة التشطيب في هذه المحافظات.. تعرف على طريقة الحجز

السبت 04/مايو/2024 - 04:05 م
السبورة

وحدات سكنية كاملة التشطيب.. يبحث الكثير من المواطنين عبر محركات البحث على جوجل عن طريقة حجز الوحدات السكنية كاملة التشطيب، لا سيما بعد طرح مشروع "داره" الذي أطلقه صندوق التنمية الحضرية في 8 محافظات، حيث إن هذا المشروع يتميز بأسعاره المعقولة والتسهيلات المتعددة في أنظمة السداد.


نستعرض خلال السطور القادمة، شروط حجز شقق مشروع داره 2024، ومساحاتها وأسعارها.. وهي وحدات سكنية كاملة التشطيب.


شروط حجز شقق مشروع "داره" 2024

وحدات سكنية كاملة التشطيب.. أكد المهندس خالد صديق، رئيس صندوق التنمية الحضرية، أنه لا توجد قيود أو متطلبات للحصول على وحدة سكنية في مشروع "داره"، ويمكن للمواطنين الذين حصلوا بالفعل على شقة في أحد مشروعات الإسكان التقديم على هذه الوحدات أيضا.

 

مساحات شقق مشروع داره 2024

وحدات سكنية كاملة التشطيب.. تتراوح مساحات الشقق في مشروع "داره" حتى 182 مترًا مربعًا، وتتألف من ثلاث غرف وثلاث حمامات. وتسلم هذه الشقق بتشطيب سوبر لوكس خلال فترة لا تتجاوز العامين.


أسعار شقق مشروع "داره" 2024

وحدات سكنية كاملة التشطيب.. تتراوح أسعار الشقق في مشروع "داره"، ما بين 760 ألف جنيه و4 ملايين و640 ألف جنيه، وتتيح أنظمة السداد دفع 15% من قيمة الوحدة كمقدم حجز، وتقسيط الباقي على مدى 5 سنوات بدون فوائد، وفي حالة الدفع النقدي، يحصل العميل على خصم 8%.


أما أسعار شقق مشروع داره 2024 في مدينة نصر، فسجلت الشقة 4 ملايين و640 ألف جنيه، ومقدم الحجز 15٪، وباقي ثمن الوحدة يتم السداد على أقساط حتى 5 سنوات بدون فوائد.

أما أسعار شقق مشروع داره 2024 في منطقة الخيالة فتوجد شقق 78 مترا، وهي أقل مساحة، حيث سجلت الوحدة سعرا يبدأ من 760 ألف جنيه، ومقدم الحجز 15٪، وباقي ثمن الوحدة يتم سداده على أقساط حتى 5 سنوات بدون فوائد.

وحدات سكنية كاملة التشطيب.. سجلت أسعار شقق مشروع داره 2024 في منطقة المعصرة 1.3 مليون جنيه، حيث يصل متوسط مساحة الوحدة 113 متر، ومقدم الحجز 15٪، وباقي ثمن الوحدة يتم السداد على أقساط حتى 5 سنوات بدون فوائد.

 

أما طريقة الحجز في مشروع داره 2024.. فهي كالتالي:


وحدات سكنية كاملة التشطيب.. يمكن للمتقدمين حجز شقة في مشروع "داره" التواصل مع خط ساخن للمشروع وهو 15444 للحجز أو الاستعلام عن كل ما يتعلق بالمشروع بما فيها أنظمة السداد والتسهيلات، ويتم حجز الوحدات عن طريق تحويل أو إيداع مقدمات التعاقد بحسابات صندوق التنمية الحضرية بفروع بنك القاهرة دون وجود أي مصروفات أو طلب لمبالغ نقدية من أي جهة أو وسطاء بأي شكل أو تحت أي مسمى نظير تأدية خدمة حجز الوحدات أو المعاينات.

 

لفت صندوق التنمية الحضرية، إلى أنه في إطار الإقبال المكثف من المواطنين على حجز الوحدات السكنية بمشروعات الصندوق، ورغبة من الصندوق في توحيد البيانات والمعلومات عن المشروعات والوحدات، وكذا أسلوب وطريقة الحجز، يكون الحجز عن طريق الاتصال بالرقم المختصر 15444، أو مكاتب الحجز بمقرات المشروعات.