رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مصر

3408 وظائف بشركات تطبق الحد الأدنى للأجور.. تعرف على التخصصات وكيفية التقديم

الأحد 05/مايو/2024 - 04:29 م
السبورة

3408 وظائف بشركات تطبق الحد الأدنى للأجور.. كشفت وزارة العمل اليوم، عن توفير 3408 وظائف جديدة في شركات القطاع الخاص بالعديد من المحافظات، وكان ذلك من خلال نشرة التوظيف نصف الشهرية التي تطلقها الوزارة بصفة دورية.

 


3408 وظائف بشركات تطبق الحد الأدنى للأجور.. أوضحت وزارة العمل في بيان صحفي لها اليوم أنها حصلت على طلبات من 55 شركة تعمل بالقطاع الخاص في 16 محافظة بتوافر العديد من فرص العمل الجديدة لديها ليصل إجمالي الوظائف المتاحة بهذه الشركات إلى 3408 فرصة عمل.. مؤكدة أن هذه الوظائف تتطلب العديد من التخصصات من بينها تخصصات تناسب ذوي الهمم، لافتة إلى أن هذه الوظائف تم تحديد رواتبها وفقًا للحد الأدنى للأجور بالإضافة إلى تقديمها العديد من المزايا من بينها التأمين الصحي والاجتماعي.

 

أماكن الوظائف بالمحافظات

3408 وظائف بشركات تطبق الحد الأدنى للأجور.. كشفت نشرة التوظيف الدورية عن 3408 وظائف بشركات تطبق الحد الأدنى للأجور التي تصدرها الإدارة العامة للتشغيل كل 15 يوما أن فرص العمل الجديدة موجودة بهذه المحافظات التالية:

القاهرة.
الجيزة.
القليوبية.
المنوفية.
الغربية.
الشرقية.
بورسعيد.
دمياط.
الفيوم.
المنيا.
سوهاج.
أسوان.
أسيوط.
الوادي الجديد.
الإسماعيلية.
جنوب سيناء.


أما التخصصات المطلوبة.. فهي كالتالي:

3408 وظائف بشركات تطبق الحد الأدنى للأجور.. أعلنت الوزارة في نشرتها أن الوظائف المطلوبة تتضمن وظائف مناسبة لذوي الهمم، وذلك لاستيفاء نسبة الـ5% من إجمالي عدد الموظفين من هذه الفئة، مشيرة إلى أن شركات القطاع الخاص تحتاج إلى التخصصات التالية:

محاسبين
بائعين
مدرسين
تمريض
مهندسين كهرباء وميكانيكا
إنتاج وكيميائي
سكرتارية
أعمال إدارية
أمين مخازن
موظف استقبال
إشراف داخلي
مدير محل
رئيس مجموعة
أخصائي تمويل وائتمان
مدير مالي
عضو فريق
مسئول تمويل
سائقين رخصة أولى وثانية وثالثة
طباخين
مسئول تعيينات
مندوبين مبيعات وتوصيل
مراقبين جودة
فنيين جميع التخصصات
مشرفي إنتاج
أفراد أمن
عمال خياطة بكافة الأقسام
عمال إنتاج
عمال نظافة
العديد من التخصصات الأخرى.


كيفية التقديم لهذه الوظائف

3408 وظائف بشركات تطبق الحد الأدنى للأجور.. لفتت وزارة العمل في بيانها الصحفي، إلى أن التقديم على هذه الوظائف سيكون خلال شهر مايو الجاري، وعلى من يرغب في التقديم التوجه إلى مكتب الإدارة العامة للتشغيل بمقر الوزارة القديم في مدينة نصر أو التواصل مع الشركات المعلنة من خلال أرقامها وعناوينها، أو الذهاب إلى مديريات العمل بالمحافظات.. موضحة أنه يمكن للراغبين التقديم على هذه الوظائف عبر الموقع الرسمي الإلكتروني لوزارة العمل.