الإثنين 27 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

وزير الشباب يؤكد انضمام محمد صلاح لـ منتخب مصر

عاجل .. أخبار الرياضة .. محمد صلاح يحسم موقف انضمامه لـ منتخب مصر.. وزير الشباب يكشف

الأربعاء 08/مايو/2024 - 12:36 م
محمد صلاح
محمد صلاح

كشف الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة موقف محمد صلاح، هداف ليفربول، وكابتن منتخب مصر محمد صلاح  موقف محمد صلاح  بشأن الانضمام إلى معسكر منتخب مصر الأول لكرة القدم، خلال شهر يونيو المقبل. 

منتخب مصر أمام بوركينا فاسو

ويستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم، لمواجهتي بوركنيا فاسو وغينيا بيساو ضمن منافسات الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة الى بطولة كأس العالم 2026، والتي سوف تقام في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.

موعد مباراة مصر وغينيا بيساو

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر أمام بوركينا فاسو ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية يوم 7 يونيو المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، على أن تقام مباراة غينيا بيساو خارج الأرض يوم 10 يونيو ضمن منافسات الجولة الرابعة.

وزير الشباب يؤكد انضمام محمد صلاح لـ منتخب مصر

وأكد وزير الشباب والرياضة خلال تصريحات إذاعية، أن محمد صلاح أبلغه بالمشاركة في معسكر منتخب مصر المقبل، من أجل التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم، مؤكدا أن مشاركة محمد صلاح في المعسكر المقبل شئ مؤكد، مشددا على عودة محمد صلاح إلى القاهرة بعد أن غاب عن معسكر منتخب مصر الماضي، حيث لعب منتخب مصر بدون محمد صلاح، بطولة كأس العاصمة الادارية الودية الدولية، وحصل منتخب مصر على المركز الثاني بعد أن خسر في المباراة النهائية أمام منتخب كرواتيا بأربعة أهداف مقابل هدفين.

ترتيب منتخب مصر في المجموعة

ويحتل منتخب مصر المركز الأول في مجموعته بالتصفيات الأفريقية، برصيد 6 نقاط، بعد الفوز على منتخب جيبوتي بنصف دستة أهداف في الجولة الأولى، أحرز منها محمد صلاح أربعة أهداف، بينما حقق منتخب مصر الفوز في المباراة الثانية أمام منتخب سيراليون بهدفين نظيفين، ساهم محمد صلاح منها بهدف.

محمد صلاح رجل مباراة ليفربول وتوتنهام

وحصل محمد صلاح على رجل المباراة في مباراة فريقه أمام توتنهام، ضمن المباراة التي أقيمت في الجولة الـ 36 من مسابقة الدوري الإنحليزي لكرة القدم، في المباراة التي أنتهت بفوز ليفربول بأربعة أهداف مقابل هدفين، أحرز محمد صلاحمنها الهدف الأول وصنع الهدف الرابع، بالاضافة إلى إهداريه العديد من الفرص المحققة في المباراة، حيث حصل على 8.4 درجة في تقدير المباراة، الأمر الذي أدى إلى حصوله على رجل المباراة.