الخميس 20 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

محمد صلاح يسعى للوصول الى الهدف الـ 20 في الدوري الانجليزي هذا الموسم

أخبار الرياضة | موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا والقنوات الناقلة

الإثنين 13/مايو/2024 - 11:40 ص
فريق ليفربول
فريق ليفربول

يلتقي فريق ليفربول الذي يلعب له الدولي المصري محمد صلاح، نظيره أستون فيلا، ضمن منافسات الجولة الـ 37 من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، حيث تقام المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء، بتوقيت القاهرة، وتذاع المباراة عبر قنوات بي ان سبورت الرياضية المشفرة. 

ترتيب ليفربول

يحتل فريق ليفربول المركز الثالث في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، برصيد 78 نقطة، وحقق ليفربول 23 فوزا، والتعادل في 9 مباريات، وخسر في 4 مباريات، أحرز مهاجمو ليفربول 81 هدفا، ودخل مرماهم 33 هدفا.

ترتيب أستون فيلا

يحتل فريق أستون فيلا المركز الرابع برصيد 67 نقطة، ويحتاج الى تحقيق الفوز لضمان المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، حقق أستون فيلا الفوز في 20 مباراة، والتعادل في 7 مباريات، وخسر في 9 مباريات، أحرز مهاجموه 73 هدفا، ودخل مرماهم 53 هدفا.

ليفربول يختتم مبارياته في البريمر ليج

ويختتم ليفربول بطولة الدوري الإنجليزي في المركز الثالث برصيد 78 نقطة، بصرف النظر عن نتيجة المباراتين المتبقيتين أمام أستون فيلا، والتي سوف تقام الليلة في تمام الساعة العاشرة مساء، وتقام المباراة الأخيرة لفريق ليفربول أمام وولفرهامبتون يوم الأحد الموافق 19 مايو في تمام الساعة السادسة مساء.

محمد صلاح يسعى للوصول الى 20 هدفا في الدوري الانجليزي هذا الموسم

يحاول محمد صلاح الوصول الى الهدف رقم 20 بعد أن وصل الى الهدف رقم 18، حيث يحتاج محمد صلاح الى هدفين فقط ليصل الى الهدف العشرين ويتبقى له مباراتين أمام أستون فيلا الليلة وأمام وولفرهامبتون ليكون للموسم الثالث على التوالي الذي يحرز فيه محمد صلاح 20 هدفا في البريمير ليج، بالاضافة للوصول الى الهدف رقم 155.

 ليفربول من أنجح الفرق في بطولات أوروبا

ويعد فريق ليفربول من أنجح الفرق في بطولات أوروبا وبطولة الدوري الانجليزي لكرة القدم، حيث حقق الفوز ببطولات أوروبا 13 مرة ما بين ست مرات في بطولة دوري أبطال أوروبا، و7 مرات في بطولة الدوري الأوروبي.

ليفربول يشارك 23 مرة في بطولة دورى أبطال أوروبا 

وشارك فريق ليفربول 23 مرة في بطولة دورى أبطال أوروبا، حيث تعد المشاركة رقم 24 هي الموسم المقبل، بعدما تأكد مشاركته في بطولة دوري أبطال أوروبا بعد احتلاله المركز الثالث في بطولة الدوري الإنجليزي بصرف النظر عن نتيجة المباراتين المتقيتين في البريمر ليج.