الجمعة 12 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مصر

برلماني لـ قصواء الخلالي: الحكومة المستقيلة تولت مهامها في ظروف صعبة

الثلاثاء 04/يونيو/2024 - 12:25 ص
السبورة

الحكومة المستقيلة.. توجه  النائب الوفدى الدكتور أيمن محسب، وكيل لجنة الشئون العربية بمجلس النواب، بالشكر لحكومة مصطفى مدبولي، بعد أن تقدمت باستقالتها اليوم، مشيرا إلى أنها تولت مهامها  في توقيت دقيق للغاية.

 

النائب الوفدى: حكومة مدبولي المستقيلة تولت المسئولية في ظروف صعبة

الحكومة المستقيلة.. وأوضح خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج في المساء مع قصواء، تقديم الإعلامية قصواء الخلالي، المذاع على فضائية سي بي سي،  أنه رغم تولي حكومة مدبولي المستقيلة في ظروف صعبة، تزامنت مع انتشار فيروس كورونا، واندلاع الحرب الروسية الاوكرانية والتي القت بظلالها على العالم اجمع، إلا ان الدولة المصرية أدارت الوضع بشكل جيد.

 

الحكومة المستقيلة.. ولفت إلى أنها لم تتوان عن خدمة الوطن حتى اللحظة الأخيرة، مؤكدًا أنها تعاملت باحترافية مع كافة الملفات، وهو ما كان سببا في تخفيف آثار وحدة هذه التداعيات على المواطنين، معقبا:" رغم الازمات العالمية إلا أننا لم نواجه ندرة في السلع ولكن كان هناك ارتفاع في الأسعار".

 

الحكومة المستقيلة.. وقدم رئيس الوزراء مصطفى مدبولي، اليوم الإثنين، استقالة حكومته للرئيس عبد الفتاح السيسي، قبل أن يكلف بتشكيل أخرى جديدة من ذوي الكفاءات والخبرات والقدرات المتميزة، تعمل على تحقيق عدد من الأهداف، على رأسها الحفاظ على محددات الأمن القومي المصري في ضوء التحديات الإقليمية والدولية.