الجمعة 14 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

دعم طلاب المحافظة وتخفيف الأعباء عن أولياء الأمور

مراجعات نهائية لطلاب الثانوية العامة 2024.. وبالتعاون مع مؤسسة حياة كريمة

الجمعة 07/يونيو/2024 - 06:02 م
أشرف سلومة
أشرف سلومة

الثانوية العامة 2024.. أكد أشرف سلومة وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الجيزة على تنظيم محاضرات مراجعات نهائية لطلاب الثانوية العامة 2024 لأبنائنا طلاب تعليم الجيزة بالصف الثالث الثانوي العام. 

الثانوية العامة 2024.. جاء ذلك في إطار اهتمام وحرص الدولة والقيادة السياسية ووزارة التعليم والتعليم الفني ومديرية التربية والتعليم بالجيزة.. وتحت رعاية اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة والأستاذ الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني وبالتعاون مع مؤسسة حياة كريمة.

 دعم طلاب المحافظة وتخفيف الأعباء عن أولياء الأمور

الثانوية العامة 2024.. والمبادرة  التعليمية تهدف إلى دعم طلاب المحافظة، وتخفيف الأعباء عن أولياء الأمور والطلاب من خلال تقديم خدمة تعليمية مجانية لطلاب الثانوية العامة علي ايدي نخبة من كبار الأساتذة المتخصصين والمتميزين وذوي الخبرات في جميع المواد الدراسية، بهدف الوصول إلى جميع الطلاب  وذلك انطلاقًا من الدور المجتمعي الهام الذي تؤدية مؤسسة حياة كريمة.. وبجميع الإدارات التعليمية ووفقًا للجداول والمواعيد المرفقة للتسهيل علي ابنائنا الطلاب.

تعليم الجيزة تصدر تعليمات للطلاب بشأن امتحانات الثانوية العامة 2024.. تشمل منع دخول المحمول والسماعات والساعات

وفي سياق متصل.. من المقرر أن تنطلق يوم الإثنين المقبل امتحانات الثانوية العامة 2024 في محافظة الجيزة، والتي ستستمر حتى يوم السبت 20 يوليو 2024 وتهتم مديرية التربية والتعليم بالجيزة بالاستعدادات اللازمة لهذه الامتحانات، وتنسق مع مختلف الجهات المعنية لضمان سيرها بسلاسة.

امتحانات الثانوية العامة 2024

وفي هذا السياق، أكد مدير تعليم الجيزة، أشرف سلومة، على جاهزية لجان التصحيح والامتحانات لاستقبال الطلاب تم تفعيل بروتوكولات التعاون مع الجهات الأمنية والصحية والتموينية والكهربائية والوحدات المحلية لضمان سلامة وسير امتحانات الثانوية العامة 2024.

وششد مدير تعليم الجيزة تم أيضًا توفير الاستراحات والمرافق اللازمة لراحة الطلاب، وتم تأمين طبيب أو زائرة صحية في كل لجنة امتحانات، بالإضافة إلى تشكيل غرفة عمليات لمتابعة سير امتحانات الثانوية العامة 2024 والتدخل الفوري في حالة حدوث أي طارئ.

وشدد مدير تعليم الجيزة على ضرورة توفير بيئة هادئة وملائمة للطلاب خلال امتحانات الثانوية العامة 2024، والالتزام بالقوانين والتعليمات المنظمة، ومواجهة الغش بكل حزم، بالإضافة إلى منع دخول الأجهزة الإلكترونية والتنسيق لحل أي مشكلة قد تطرأ.

وأخيرًا، دعا مدير تعليم الجيزة جميع مديري الإدارات التعليمية إلى التعاون مع الجهات المحلية لإزالة أي معوقات قد تواجه سير امتحانات الثانوية العامة 2024.