السبت 13 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

حلقة نقاشية فى أكاديمية الشرطية بمشاركة طلاب جامعة حلوان

الخميس 13/يونيو/2024 - 10:47 ص
حلقة نقاشية فى أكاديمية
حلقة نقاشية فى أكاديمية الشرطية بمشاركة طلاب جامعة حلوان

شارك وفد من أعضاء هيئة التدريس وطلاب جامعة حلوان المتميزين في حلقة نقاشية بعنوان "الأفكار الهدامة والدخيلة على المجتمع - التداعيات وآليات المواجهة"، التي نظمت في مركز الدراسات الأمنية والاستراتيجية بأكاديمية الشرطة.

 

تمت هذه المشاركة تحت رعاية الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، والدكتور حسام رفاعي، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور أحمد عليق، مستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية.

 

الحلقة النقاشية في إطار جهود وزارة الداخلية لتعزيز الثقة والتعاون البنّاء مع شباب الجامعات

أقيمت الحلقة النقاشية في إطار جهود وزارة الداخلية لتعزيز الثقة والتعاون البنّاء مع شباب الجامعات، وشارك فيها نخبة من الأساتذة والخبراء الأمنيين والمتخصصين، من بينهم اللواء الدكتور ضياء هريدي، نائب مدير مركز بحوث الشرطة، والدكتور أسامة الأزهري، المستشار الديني لرئيس الجمهورية.

 

شارك في الحلقة النقاشية ممثلين عن جامعة حلوان، وهم الدكتور محمود محمد بهلول، والدكتورة بسنت سيد، والدكتورة أماني محمد، بالإضافة إلى عدد من طلاب وطالبات الجامعة.

 

حلقة نقاشية فى أكاديمية الشرطية بمشاركة طلاب جامعة حلوان

 

تمت مشاركة فريق جامعة حلوان تحت إشراف هشام رفعت، الأمين العام المساعد لشئون التعليم والطلاب، ومحمد السيد جاد، المدير العام للإدارة العامة لرعاية الشباب، وأميرة محمد نبيل، مديرة إدارة الاتحادات الطلابية، وبإشراف الدكتورة رحمة فوزي على الوفد.

 

وفي سياق آخر، افتتح الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، معرض مادة التصوير الفوتوغرافي الذي نظمه قسم التصوير في كلية الفنون الجميلة، وذلك برعايته وبمشاركة الدكتور عمرو سامي، عميد الكلية، والدكتورة فاطمة عبد الرحمن، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة أمنية يحيي، وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وتحت إشراف الدكتورة نرمين المصري، رئيسة قسم التصوير. كما شارك في الإشراف على الطلاب الدكتور محمد أسامة مصطفى، المدرس بقسم الفوتوغرافيا والسينما والتليفزيون في كلية الفنون التطبيقية.

 

أشاد الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، بالمستوى الفني الممتاز للمعرض، الذي فتح الفرصة أمام الطلاب للتعبير عن أنفسهم بطرق إبداعية وابتكارية، خارج الأطر النمطية والتقليدية.

 

حضر الدكتور أشرف رضا، مستشار رئيس الجامعة للفنون، والدكتورة مروة خفاجي، وكيل كلية الفنون التطبيقية، بالإضافة إلى لفيف من أعضاء هيئة التدريس والطلاب بكلية الفنون الجميلة، الافتتاح. خلال الحدث، أشاد الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، بالمستوى الفني الرفيع للصور المعروضة، التي أتاحت الفرصة للطلاب للتعبير عن أنفسهم بشكل مبتكر ومبدع، خارج الأطر التقليدية. كما أشار إلى دور الكلية في تعزيز الإحساس الجمالي والتربية الفكرية والفنية في المجتمع المحيط، من خلال إشراف أساتذة متخصصين.