الجمعة 12 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
منوعات

كل ماتريد معرفته عن مروة انور بعد تصدر خبر خطوبتها التريند

الأحد 07/يوليو/2024 - 02:11 م
خطوبة مروة انور
خطوبة مروة انور

تصدرت الفنانة مروة انور التريند خلال الساعات الماضية بعد أعلانها خبر خطوبتها على مهاب هشام، شاب من خارج الوسط الفني. نشرت مروة انور صورًا من حفل الخطوبة الذي شمل العائلة والأصدقاء المقربين عبر حسابها الشخصي على انستجرام، وعلقت بكلمة "السلام".

 

بعد انتشار صور حفل الخطوبة على وسائل التواصل الاجتماعي، ازداد اهتمام الجمهور بالفنانة مروة انور

 

لذا سنستعرض أبرز المعلومات عنها وأهم أعمالها الفنية.

 

مروة انور، التي ولدت في يوليو 1999، تبلغ من العمر 25 عامًا.

 

مروة انور هي شقيقة الفنان خالد أنور.

 

في عام 2018، بدأت مروة انور مشوارها في عالم الفن من خلال أول أدوارها الدرامية في مسلسل "عوالم خفية"، الذي يقوم ببطولته الزعيم عادل إمام.

 

من بين أعمالها الدرامية البارزة، قدمت مروة انور أدوارًا مميزة في الجزء الرابع والخامس من مسلسل "حكايات بنات" بدور شهد، إضافة إلى مشاركتها في مسلسل "الأصلي" مع ريهام عبد الغفور.

 

آخر أعمال مروة انور كانت مشاركتها في بطولة مسلسل "مليحة"، الذي عُرض ضمن المنافسات الدرامية في شهر رمضان الماضي.

 

خلال الشهر الماضي، تعرضت الفنانة مروة انور لحادث سير ونشرت صورة للحادث عبر خاصية الاستوري على صفحتها الشخصية في انستجرام، حيث علقت قائلة: "خضة ورعب، ربنا ما يكتبهم على حد.. في لحظة واحدة كان كل شيء حصل".

 

وأضافت قائلة: "ربنا كاتبلنا عمر جديد، أنا وأختي إننا قدرنا نخرج من السيارة على أقدامنا.. للأسف أنا أخدت كل الخبطة في وشي وعيني.. جسديًا، اللي حصل بسيط، كدمات وخبطات هتاخد وقتها وهتروح."

 

وفي سياق مختلفـ، أصدرت وزارة التربية والتعليم قرارات عاجلة لحسم الجدل المثار حول واقعة ترديد إجابات امتحان الكيمياء للثانوية العامة 2024 تحت شباك إحدى لجان امتحانات الثانوية العامة 2024 في محافظة الدقهلية.


 

قرارات وزارة التربية والتعليم التعليم تتضمن:

تشكيل لجنة خاصة لإعادة تصحيح أوراق إجابات الطلاب بالكامل في اللجنة المعنية بالواقعة في امتحان الكيمياء للثانوية العامة 2024.
في حال ثبوت صحة الغش الجماعي وتطابق الإجابات بين طلاب اللجنة، سيتم إلغاء الامتحان وإعادته لطلاب اللجنة بأكملها في الدور الثاني من امتحان الكيمياء للثانوية العامة 2024.
سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال جميع المسؤولين عن التقصير في الواقعة، لضمان الالتزام بنزاهة الامتحانات وتأمين حقوق الطلاب.