الثلاثاء 30 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

بالصور.. طلاب مدرسة حسام الدين بالهرم يشاركون فى حملة ترشيد استهلاك المياة

السبت 21/أبريل/2018 - 08:03 م
السبورة

نظمت مدرسة حسام الدين بالهرم فعليات ختام مشاركتها فى الحملة التى أطلقتها محافظة الجيزة لترشيد استهلاك المياة ،والتى شهدت قيامهم بحملة توعية للسكان الواقعين فى محيط مدرستهم والمحلات التجارية ، وزيارة العديد من المنشأت والشركات والمصانع بعدة اماكن بالمحافظة وتوزيع دليل قاموا باعداده عن اهمية ترشيد استخدام المياه ، بالاضافة الى قيامهم بحملة للنظافة انطلاقا من حملة خليك ذى آدم .

 

 وبدأت المشاركة فى تلك الحملة عقب توقيع اللواء كمال الدالي محافظ الجيزة، والمهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي. بروتوكولا لدعم جهود الحفاظ على شبكات الصرف الصحي، والحد من المخاطر والآثار الضارة للإسراف في المياه باعتبارها قضية أمن قومى .

 

واعلانت مديرية التربية والتعليم بالجيزة،برئاسة إلهام ابراهيم وكيل الوزراة بالمحافظة،تفعيل الانشطة الطلابية المتعلقة بترشيد المياه في المدارس، وذلك في إطار التعاون بين وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ووزارة الموارد المائية .

 

وقام الطلاب باعداد مجموعه من المجسمات واللوحات الارشادية عن ترشيد استهلاك المياة الامر الذى دفع بالدكتور المندوه الحسينى رئيس مجلس ادارة مجمع مدارس الحسام بناء على توصية المنهدس سامح المندوة نائب رئيس مجلس الادارة بجعل تلك المشروعات فى مقدمه ختام الانشطة المدرسية لهذا العام ، وتم دعوة عدد من القيادات والمسئولين بالمحافظة وفى مديرية التربية والتعليم بالجيزة للاطلاع على ما قام به الطلاب من أنشطةومجهود كبير فى تفعيل تلك الحملة .