الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

بيان مهم من الاكاديمية المهنية الى جميع المعلمين المرشحين للترقى

الثلاثاء 16/يونيو/2020 - 03:23 م
السبورة

اعلنت الاكاديمية المهنية للمعلمين بيانا مهما بشأن المعلمين المرشحين للترقى لعام 2020/2019، والذين يؤدون تدريباتهم الالكترونية خلال هذه الايام.


اقرأ ايضا: 







واضافت الاكاديمية فى بيانها انه "بناء على ما تبين من قيام المعلمين بعمل رجوع أثناء حل الاسئلة مما تسبب فى مشاكل لهم على النظام وذلك بحظرهم حيث لايسمح النظام بعمل تراجع أو تقدم فى عملية الاسئلة أو الرجوع إلى النشاط السابقة"


وتابتعت "سوف يتم فك الحظر للمعلم للمرة الأولى فقط وإذا عاد لنفس الفعل سوف يتم حظره نهائياً حيث ان التعليمات واضحة ولذلك من يقوم من الغد بهذا العمل ومحاولته التراجع لاعادة الحل بما ينافى التعليمات الصريحة والواضحة فسوف يتم فك الحظر عنه للمرة الأولى فى اليوم الثانى للتدريب".


واكدت على المعلمين الدخول للتدريب الإلكتروني على الرابط الرسمى للاكاديمية
http://pat.edu.eg/platform/، لأن الدخول من أي رابط آخر غير مسموح لوجود نظم حماية وأضيفت أيقونة جديدة ليستطيع المعلم الاستعلام منها عن موعد تدريبه، إضغط على زر (1) للتسجيل والحصول على كود الحجز ويعتبر هو (كلمة المرور) التى لابد من الاحتفاظ بها .. ثم الاستمرار لحجز موعد دورة تدريبية ، وفي حالة إن كنت قمت بالتسجيل.


PAT.EDU.EG
المنصة الرقمية للتدريب عن بُعد - الاكاديمية المهنية للمعلمين
إضغط على زر (1) للتسجيل والحصول على كود الحجز ويعتبر هو (كلمة المرور) التى لابد من الاحتفاظ بها .. ثم الاستمرار لحجز موعد دورة تدريبية ، وفي حالة إن كنت قمت بالتسجيل…