Advertisements

جدول مباريات مجموعات بطولة اليورو 2020

الجمعة 11/يونيو/2021 - 09:06 م
السبورة
وكالات
 
Advertisements
يترقب العالم فعاليات كأس أمم أوروبا "يورو 2020" التي تنطلق في وقت لاحق الجمعة، وتستمر حتى 11 يوليو/ تموز المقبل.

وستكون يورو 2020 استثنائية، حيث سيتم تنظيمها في 11 مدينة أوروبية، وذلك للمرة الأولى في تاريخ البطولات الكروية المجمعة.

ومن المنتظر أن يشارك 24 منتخبا في البطولة، وذلك للمرة الثانية تواليا، بعد نسخة 2016 التي أقيمت في فرنسا.

التقرير التالي يستعرض بالمواعيد جدول مباريات "يورو 2020" منذ المباراة الافتتاحية وصولا للنهائي.

المجموعة الأولى - بطولة اليورو 2020:

تقام المباراة الافتتاحية للبطولة يوم 11 يونيو/حزيران الجاري، بمواجهة بين تركيا وإيطاليا على الملعب الأولمبي بالعاصمة روما وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.
وفي يوم 12 يونيو، تلعب ويلز مع سويسرا في الملعب الأولمبي بمدينة "باكو" عاصمة أذربيجان، وذلك في الساعة الرابعة مساء.
 
ويشهد يوم 16 يونيو مواجهتين من الجولة الثانية لتلك المجموعة، حيث تلعب تركيا ضد ويلز في الساعة الرابعة مساء في"باكو"، فيما تلتقي إيطاليا مع سويسرا في الساعة العاشرة مساء بالعاصمة "روما".

الجولة الثالثة والأخيرة تشهد مواجهتين في نفس التوقيت بالساعة السابعة مساء يوم 20 يونيو، حيث تلعب سويسرا ضد تركيا في "باكو"، فيما تلتقي إيطاليا مع ويلز في "روما".
 
المجموعة الثانية - بطولة اليورو 2020

تنطلق مباريات المجموعة الثانية يوم 12 يونيو/حزيران، بمواجهة بين الدنمارك وفنلندا في الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب باركن بالعاصمة الدنماركية كوبنهاجن.

وفي الساعة العاشرة مساء، يلعب منتخب بلجيكا مع روسيا على ملعب كريستوفسكي بمدينة سان بطرسبرج الروسية.
 
وضمن الجولة الثانية من دور المجموعات، يلعب منتخب فنلندا ضد روسيا بمدينة سان بطرسبرج في الساعة الرابعة مساء يوم 16 يونيو، بينما تلتقي الدنمارك مع بلجيكا في كوبنهاجن في الساعة السابعة مساء في 17 من نفس الشهر.

وتقام الجولة الأخيرة في الساعة العاشرة مساء يوم 21 يونيو، حيث تلعب روسيا مع الدنمارك في كوبنهاجن، بينما تلتقي فنلندا أمام بلجيكا بمدينة سان بطرسبرج.
 
المجموعة الثالثة - بطولة اليورو 2020

تنطلق مباريات المجموعة الثالثة يوم 13 يونيو/حزيران، بمواجهة بين النمسا ومقدونيا الشمالية في الساعة السابعة مساء، بتوقيت مكة المكرمة، على الملعب الوطني بالعاصمة الرومانية بوخارست.

وفي الساعة العاشرة مساء، تلعب هولندا مع أوكرانيا في ملعب يوهان كرويف أرينا بالعاصمة أمستردام.
 
وضمن الجولة الثانية، تلعب أوكرانيا مع مقدونيا الشمالية في العاصمة بوخارست، في الرابعة عصر يوم 17 يونيو، كما تلتقي في نفس اليوم هولندا أمام النمسا في أمستردام.

الجولة الثالثة والأخيرة تشهد مواجهتين في نفس التوقيت بالساعة السابعة مساء يوم 21 يونيو، حيث تلعب مقدونيا الشمالية ضد هولندا في أمستردام، فيما تلتقي أوكرانيا مع النمسا في بوخارست.
 
المجموعة الرابعة - بطولة اليورو 2020

تنطلق مباريات المجموعة الرابعة يوم 13 يونيو/حزيران، حيث تواجه إنجلترا منتخب كرواتيا على ملعب ويمبلي بالعاصمة لندن في الساعة الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وتلتقي اسكتلندا مع التشيك في الساعة الرابعة مساء، وذلك في ملعب هامبدن بارك بالعاصمة الاسكتلندية جلاسكو.
 
ويشهد يوم 18 يونيو/حزيران مواجهتين في الجولة الثانية، حيث تلعب كرواتيا مع التشيك في الساعة السابعة مساء بمدينة جلاسكو، فيما تستضيف إنجلترا في ديربي بريطاني نظيرتها اسكتلندا بلندن، وذلك في الساعة العاشرة مساء.

وفي ختام مرحلة المجموعات، يلعب منتخب التشيك أمام إنجلترا في لندن وكرواتيا ضد اسكتلندا بمدينة جلاسكو، وذلك في الساعة العاشرة مساء.
 
المجموعة الخامسة - بطولة اليورو 2020
تنطلق مباريات المجموعة الخامسة بمواجهة بين بولندا وسلوفاكيا على ملعب سان بطرسبرج بروسيا، وذلك في الساعة السابعة مساء 14 يونيو بتوقيت مكة المكرمة.

وفي نفس اليوم، تلعب إسبانيا ضد السويد، على ملعب لاكارتوخا بمدينة إشبيلية الإسبانية، في الساعة العاشرة مساء.
 
ويشهد يوم 18 يونيو مواجهة بين السويد وسلوفاكيا في سان بطرسبرج بالساعة الرابعة مساء، بينما تلتقي إسبانيا مع بولندا في إشبيلية يوم 19 من نفس الشهر في الساعة العاشرة.

وتختتم مباريات المجموعة يوم 23 يونيو، بمواجهتين بين سلوفاكيا وإسبانيا في بلباو والسويد أمام بولندا في دبلن، وذلك في الساعة السابعة مساء.
 
المجموعة السادسة - بطولة اليورو 2020

تنطلق مباريات المجموعة السادسة بمواجهة المجر ضد البرتغال، وذلك على ملعب بوشكاش أرينا بالعاصمة المجرية بودابست في الساعة السابعة مساء يوم 15 يونيو/ حزيران الجاري.

ويشهد هذا اليوم أيضا مباراة قمة بين فرنسا وألمانيا على ملعب أليانز أرينا بمدينة ميونخ الألمانية، وذلك في الساعة العاشرة مساء.
 
يوم 19 يونيو يشهد مواجهتين في الجولة الثانية، حيث تلعب المجر مع فرنسا في بودابست في الرابعة مساء، بينما تلتقي البرتغال منتخب ألمانيا بمدينة ميونخ في السابعة مساء.

وتختتم مباريات المجموعة يوم 23 يونيو، حيث تلتقي البرتغال منتخب فرنسا في بودابست، بينما يواجه منتخب ألمانيا نظيره المجري في ميونخ في العاشرة مساء.

Advertisements

تعليقات Facebook