السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الحوادث

"محكمة بنها الجزئية" تحدد مصير المعلم المتهم بالتحرش بالطالبات

الأحد 27/يونيو/2021 - 03:20 م
أرشيفية
أرشيفية

أصدر قاضي المعارضات، في محكمة بنها الجزئية، اليوم الأحد 27 - 6 - 2021، قرارا بتجديد حبس المعلم المتهم بالتحرش بطالبات إحدى المدارس التجريبية 15 يوما على ذمة التحقيقات وذلك في البلاغات التي تم تقديمها ضده من الطالبات الشاكيات حيث تضمنت اتهامة بالتحرش بهن على فترات متباعدة.

ونفي المعلم  المتهم كل الاتهامات التي قدمت ضده، مشيرا إلي أن سبب البلاغات خلافات شخصية.

هذا وقد شهدت المحكمة عدد من الإجراءات الأمنية المشددة وذلك خلال نظر أمر التجديد، واستمع القاضي إلي  أقوال الطالبات المتقدمات ببلاغ ضد المعلم حيث أكدن أنه تحرش بهما وبطالبات أخريات بينما أنكر المعلم المتهم كل الاتهامات.

من جانبهم تقدم فريق الدفاع عن المتهم بـ150 إفادة موثقة بالشهر العقاري من أولياء أمور بالمدرسة، وعدد آخر من الإفادات من مدرسين وزملاء للمتهم أكدوا جميعا فيها حسن أخلاقه وسيره وسلوكه.



نشرت صفحة "القومية المصرية" فيديو للرئيس السيسي علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وذلك ردا علي عودة ظاهرة التحرش - علي حد وصف الصفحة-.

وقالت الصفحة تعليقا علي الفيديو : "بمناسبة انتشار ظاهرة التحرش الفترة دي بطريقة كبيرة".


وتابعت الصفحة  :دا كان كلام الرئيس السيسي عن المشكلة دي لما قال "والله هييجي اليوم اللي هيبص بس هناخدة وبالقانون" وقال كمان "بنتي تمشي في الشارع مش أمنة والا اية ، دي الحرية الحقيقية وحقوق الانسان الحقيقية " "بتصور عشان اية عشان تفضح عرضك ووطنك" .