الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
القرارات الوزارية

عاجل.. التأمينات تصدر قرارا يطبق للمرة الأولي بشأن صرف معاشات شهر أغسطس المقبل

الإثنين 12/يوليو/2021 - 07:57 م
أرشيفية
أرشيفية

أكد رئيس الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، اللواء جمال عوض، أن 10.5 ملايين مواطن قد قامو بصرف معاشات شهر يوليو، بالزيادة الجديدة، والتي بلغت التكلفة الإجمالية 20.5 مليار جنيه.

وأكد رئيس الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، في تصريحات إعلامية، أن هيئة التأمين قامت بإجراء بروتوكول مع شركات الاتصالات، وذلك من أجل العمل علي توفير طريقة أفضل لتوصيل المعاش لأصحابه.

وتابع عوض أنه تم بالفعل تخصيص محفظة إلكترونية لدى شركات الاتصالات المختلفة في مصر، وذلك من أجل صرف المعاش من خلالها بداية من أغسطس المقبل.
 

قام نقيب المعلمين، خلف الزناتي، بإصدار تعليمات إلى جميع رؤساء النقابات الفرعية واللجان النقابية بالقيام بفتح جميع أندية المعلمين للمراقبين والملاحظين ورؤساء ووكلاء اللجان وجميع المعلمين الذين يشاركون في أعمال امتحانات الثانوية العامة من أجل الدخول إلى الأندية مجانا خلال فترة مشاركتهم بامتحانات الثانوية العامة. 
 
وبموجب هذا القرار فإن من حق أي معلم مكلف بالعمل في امتحانات الثانوية العامة في أي مدينة أو محافظة يحق له دخول نادي المعلمين المملوك للفرعية أو اللجنة النقابية التي يقع فيها نطاق عمله أثناء فترة الامتحانات مجاناً.