الجمعة 19 أغسطس 2022
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
الجامعات

جامعة أسوان تهنئ الرئيس السيسي بمناسبه الذكرى التاسعة لثورة 30 يونيو

الخميس 30/يونيو/2022 - 11:09 م
السبورة
  • جامعة أسوان تهنئ الرئيس السيسي بمناسبه الذكرى التاسعة لثورة 30 يونيو

تقدم الأستاذ الدكتور أيمن محمود عثمان رئيس جامعة أسوان بالتهنئة للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبه الذكرى التاسعة لثورة الثلاثين من يونيو المجيدة.

 

جامعة أسوان تهنئ الرئيس السيسي بمناسبه الذكرى التاسعة لثورة 30 يونيو


قال الدكتور أيمن عثمان رئيس الجامعة في برقية التهنئه بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن نواب الجامعة وعمداء الكليات وأساتذة وأعضاء هيئة التدريس وجميع العاملين بالجامعة.

 

جامعة أسوان تهنئ الرئيس السيسي بمناسبه الذكرى التاسعة لثورة 30 يونيو

 

يسعدني أن أبعث لفخامتكم بخالص التهنئة بمناسبة حلول الذكرى التاسعة لثورة 30 يونيو والتي ستظل البداية الحقيقية لبناء الجمهورية الجديدة في مختلف المجالات وشهدت الدولة الحديثة نهضة عظيمة في ظل تأسيس الدولة الحديثة والتي استطاع الشعب المصري خلال الثورة صناعة مجد وتاريخ لتحقيق أعظم الثورات في التاريخ ليستعيد هويته وينقذ البلاد من الفوضى وتمارس الدولة هيبتها ودورها الوطني في بناء الحاضر والمستقبل. وهذا ما نعيشه اليوم من ثمار ثورة 30 يونيو المجيدة التي مر عليها 9سنوات من العطاء المستمر لرفعة شان الوطن.

 

جامعة أسوان تهنئ الرئيس السيسي بمناسبه الذكرى التاسعة لثورة 30 يونيو

 

وعلي جانب اخر أقامت كلية التربية النوعية احتفالا فنيا تحت رعاية الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي والدكتور أيمن عثمان رئيس جامعة أسوان من خلال قسم التربية الموسيقية بمناسبة ذكري ثورة 30 يونيو المجيدة وذلك بحضور الدكتور محمد راشد عميد الكلية ووكلاء الكلية وأساتذة القسم وطلابه وتضمنت فقرات الحفل أغاني وطنية تعبر عن الملحمة الوطنية التي جسدها الشعب المصري في ثورة 30يونيو في ظل القيادة الحكيمة والسياسية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

 

"التعليم" تكشف حقيقة إعلان تنسيق القبول بالثانوي العام بمحافظة القاهرة

 

وفى سياق مختلف، كشفت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة القاهرة، حقيقة ما يتم تداوله عن تنسيق القبول بمدارس الثانوي العام للعام الدراسي 2022/2023، مؤكدة أن كل ما يتم تداوله حول تنسيق الثانوي العام بمحافظة القاهرة غير صحيح.

 

"التعليم" تكشف حقيقة إعلان تنسيق القبول بالثانوي العام بمحافظة القاهرة


وأوضحت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة إلى أن التنسيق الرسمي لم يتم اعتماده حتى الآن.


وأشارت إلى أن ذلك عبر الرابط التالي: (اضغط هنا)

 

جدير بالذكر أن مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة القاهرة، قد أعلنت تفعيل الخدمة الإلكترونية  لتحويلات التلاميذ بين المدارس والإدارات ومن المحافظات يوم الجمعة الموافق 1 يوليو 2022.


وأكدت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، أن هذه الخدمة متاحة لجميع المراحل للمدارس الرسمية والرسمية لغات والرسمية المتميزة لغات بداية من kg2 رياض أطفال إلى الصف الثالث الثانوي العام.


ونوهت أنه للتعامل مع البرنامج الخاص بذلك فقد تم ارسال كلمة المرور الخاصة بكل إدارة تعليمية بالإضافة إلى 2 فيديو شرح توضيحي من قبل مسئولي المعلومات ليقوموا بالشرح والدعم الفني للجنة المشكلة من قبل، مضيفة أن التحويل الورقي مستمر للتعليم الخاص والتعليم الفني فقط.

 

قد يهمك أيضًا:

قرارات هامة بشأن حساب المدة البينية اللازمة لترقي المعلمين

محافظ الشرقية يقرر وقف مدير ومعلم خبير بمدرسة ابتدائى.. تفاصيل