الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مصر

عاجل| تعطيل الدراسة في مدارس محافظة الدقهلية.. اليوم

الخميس 28/ديسمبر/2023 - 10:36 ص
تعطيل الدراسة في
تعطيل الدراسة في مدارس محافظة الدقهلية

أصدر محافظ الدقهلية، الدكتور أيمن مختار، اليوم الخميس، قرارا بـ تعطيل الدراسة، بكل مدارس المحافظة، وذلك حرصًا على سلامة الطلاب، بسبب سوء الأحوال الجوية التي تشهدها المحافظة.

 

 

هطول أمطار رعدية استمرت منذ ساعات متأخرة من الليل

 

وشهدت محافظة الدقهلية، اليوم الخميس، هطول أمطار رعدية استمرت منذ ساعات متأخرة من الليل، وسجلت درجات الحرارة بين 23 "الدرجة العظمى"، و14 "الدرجة الصغري"، حيث تم إعلان حالة الإستنفار على مستوى محافظة الدقهلية منذ الساعات المتأخرة من الليل، وإصدار قرار تعطيل الدراسة، وتم تكليف المعدات واللوادر وكاسحات المياه في الشوارع للعمل باستمرار منذ بداية سقوط الأمطار.
 

 

رفع حالة التأهب القصوي تحسبًا لأى تغيرات مناخية مفاجئة



جدير بالذكر، نظم الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، جميع الاستعدادات المكثفة والتجهيزات فى مختلف المراكز بالمحافظة، بعد قرار تعطيل الدراسة، مع رفع حالة التأهب القصوي، تحسبًا لأى تغيرات مناخية مفاجئة، أو حدوث ظروف جوية عاصفة غير متوقعة، ورفع درجة الاستعداد لمواجهة أي حالات طارئة أو كوارث محتملة لا قدر الله.

 

جدير بالذكر، شهدت عدة محافظات في مصر لموجة من الطقس السيئ، الذي تسبب في صدور قرار تضمن تعطيل الدراسة في عدد من المحافظات حيث بدأت بسقوط أمطار خفيفة وتصاعدت تدريجيًا إلى غزيرة، ووصلت في بعض المناطق إلى حد السيول. وكانت محافظتا كفر الشيخ والغربية قد أعلنتا تعطيل الدراسة اليوم الخميس بسبب تلك الأحوال الجوية السيئة.