الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

المسؤولة عن مشروع مستشفى 2020 لعلاج الأورام

رئيس جامعة أسيوط يترأس اجتماع اللجنة التنسيقية

الإثنين 01/يناير/2024 - 03:57 م
الدكتور أحمد المنشاوى
الدكتور أحمد المنشاوى رئيس جامعة أسيوط

برئاسة الدكتور أحمد المنشاوى، رئيس جامعة أسيوط، عقدت اللجنة التنسيقية العليا لإدارة مشروع مستشفى 2020 الجامعى الجديد لعلاج الأورام، اجتماعا لمتابعة ومناقشة الموقف التنفيذى للمشروع، وذلك بحضور أعضاء اللجنة.

 

الدكتور المنشاوي يوجه بسرعة انجاز  المشروع للمساهمة في رفع أكبر عبء ممكن عن مريض السرطان

 

شدد الدكتور أحمد المنشاوي تسريع إكمال مشروع مستشفى 2020 الجامعي للأورام بجامعة أسيوط، كما حث على تخصيص كل الموارد والإمكانيات اللازمة لضمان تقدم المشروع. يهدف المشروع، الذي يمتد على مساحة 15 ألف متر مربع، إلى تقديم رعاية طبية متميزة لمرضى الأورام من مختلف المحافظات الصعيدية، مُلبيًا لحاجات العدد المتزايد من المرضى الذين يستخدمون معهد جنوب مصر للأورام ومستشفيات أسيوط الجامعية.


وتم التأكيد على ضرورة الالتزام بالجدول الزمني المُحدد والعمل الجاد لإتمام مراحل المشروع، خصوصًا فيما يتعلق بالأعمال الأساسية مثل مرحلة الخوازيق والخدمات الكهروميكانيكية، جاء ذلك أثناء استعراض اللجنة التنسيقية لمشروع مستشفى 2020 بجامعة أسيوط للأعمال ومناقشة التحديات والمستجدات.

 

 

شهد اجتماع اللجنة التنسيقية المُعنية بمتابعة تنفيذ مشروع مستشفى 2020 لعلاج الأورام، بجامعة أسيوط، حضور نخبة من الأكاديميين والمختصين في المجالات المتعلقة بالمشروع. وشمل الحضور كلًا من قيادات الجامعة في مختلف التخصصات، من عمداء كليات ومعاهد ومدراء مشاريع ومستشارين هندسيين وقانونيين، مما يُظهر أهمية وتفرد هذا المشروع في أجندة الجامعة.