السبت 27 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

2 مليون دولار جائز الزمالك من الكونفدرالية

عاجل.. ايقاف الزمالك 3 فترات قيد.. الاتحاد الدولي يكشف

الإثنين 20/مايو/2024 - 02:39 م
فريق الزمالك
فريق الزمالك

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم، عن ايقاف القيد في صفوف فريق الكرة بنادي الزمالك 3 فترات متتالية، وذلك بعد مماطلة مسئولى نادي الزمالك في سداد المستحقات المتأخرة لـ روي أجواش، المدرب المساعد السابق ضمن جهاز البرتغالي فيريرا، المدير الفني الأسبق للفريق.

إيقاف القيد 3 فترات

وكانت إدارة نادي الزمالك قد قامت بتسديد جزء من مستحقات روي أجواش، إلا أن باقي المستحقات لم يتم سددها مما أدى الى رفع أجواش قضية أمام المحكمة الرياضية، والتي قضت بإيقاف القيد 3 فترات على فريق الكرة بنادي الزمالك.

إيقاف القيد صداع في رأس مجلس إدارة الزمالك

ولم يستفق مجلس إدارة نادي الزمالك من ايقاف القيد بسبب قضية المغربي خالد بوطيب، حتى يعود الفريق مرة أخرى إلى إيقاف القيد، ويستحق خالد بوطيب 2.4 مليون دولار، يحاول فيها الزمالك سداد هذه القيمة للاعب من خلال التفاوض وتقسيط قيمة المستحقات.

2 مليون دولار جائز الزمالك من الكونفدرالية

ويعد الفوز الزمالك ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ينتظر من الاتحاد الأفريقي صرف جائزة الفوز ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية والمقدرة بـ 2 مليون دولار، سوف تنعش خزينة النادي من أجل العمل على سداد مستحقات كل من خالد بوطيب وروي أجواش.

حارس مرمى الأهلي على رادار الزمالك الموسم المقبل

وفي سياق متصل.. وضعت إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، حارس مرمى الأهلي على رادار المارد الأبيض، تمهيدا للتعاقد معه الموسم المقبل.

تفعيل بند الشراء

وكشف مصدر من داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ موقع السبورة، عن انتظار الزمالك موقف محمود الزنفلي، حارس مرمى الأهلي المعار من الداخلية الى النادي الأهلي لمدة نصف موسم، مع تفعيل بند الشراء بمقابل مادي يصل الى 4 ملايين جنيه.

الزمالك ينتظر موقف محمود الزنفلي

وأضاف المصدر أن الزمالك ينتظر موقف محمود الزنفلي من أجل الحصول على خدماته خاصة وانه خامة طيبة ويتمتع بمستوى متميز، رغم عدم مشاركته مع فريق الأهلي منذ إعارته من الداخلية.

محمد عواد ومحمد صبحى ينتهي عقدهما مع الزمالك هذا الموسم

وأكد المصدر أن محمد عواد ومحمد صبحى ينتهي عقدهما مع فريق الزمالك هذا الموسم، حيث يدرس الزمالك توقيع عقود جديدة مع حارسي المرمى، خاصة بعد فوز الزمالك ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية أمس على حساب نهضة بركان المغربي.

الزنفلي مكسبا لحراسة مرمى الزمالك

ونظرة الى حراس مرمى الزمالك فيحتاجون الى ارتفاع مستوى أفضل مما كانوا عليه خلال هذا الموسم، وانضمام حارس مثل محمود الزنفلي يعد مكسبا كبيرا لفريق الزمالك ومستقبل حراس مرمى المارد الأبيض.

قاعدة تطبيق الهدف بهدفين تخدم الزمالك

وقدم فريق الزمالك ملحمة بطولية أمس أمام نهضة بركان المغربي، وحقق الفوز عليه بهدف نظيف، في مباراة الإيات التي أقيمت بينهما أمس الأحد، على ستاد القاهرة وسط أكثر من 70 ألف متفرج، وحصد الزمالك بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية للمرة الثانية في تاريخه، وكانت نتيجة مباراة الذهاب بين الفريقين التي أقيمت في المغرب قد انتهت بفوز نهضة بركان المغربي بهدفين مقابل هدف، وتم تطبيق قاعدة الهدف بهدفين حال التعادل في الأهداف حيث خدمت هذه القاعدة فريق الزمالك بعد انتهاء نتيجة المباراتين بالتعادل بهدفين، ولكن الزمالك أحرز هدفا في مرمى نهضة بركان في المغرب.