الخميس 20 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

إصابة علي معلول تحرمه من النهائي الأفريقي

أخبار الرياضة.. شوبير يكشف مصير على معلول مع الأهلي.. عللولو يواجه المجهول

الإثنين 20/مايو/2024 - 03:33 م
علي معلول
علي معلول

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن مصير علي معلول ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ومدى تجديد عقده مع فريق الأهلي، حيث ينتهي عقد علي معلول خلال هذا الموسم. 

علي معلول يقدم مستوى متميز

وقدم علي معلول منذ انتقاله إلى الأهلي وعلى مدار 8 سنوات مستوى متميز جعله من أساطير النادي الأهلي، ولم يتم تجديد عقد علي معلول حتى كتابة هذه السطور، خاصة وأن اللاعب قد تعرض إلى الإصابة بقطع في وتر أكيلس.

إصابة علي معلول تحرمه من النهائي الأفريقي

وأصيب علي معلول في بداية مباراة الأهلي والترجي، التي أقميت أول أمس السبت، ضمن ذهاب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث خرج في الدقائق الأول من المباراة بعد تعرضه للإصابة بقطع في وتر أكيلس.

الأهلي يجدد لـ علي معلول

وأضاف أحمد شوبير في تصريحات إذاعية أن علي معلول سوف يتم تجديد عقده مع فريق النادي الأهلي، خاصة وأن اللاعب أصبح من أساطير الأهلي خلال الثماني سنوات التى قضاها داخل جدران الأهلي عبد انتقاله موسم 2016-2017 الى فريق الأهلي قادما من الأفريقي التونسي.

إصابة علي معلول رذلة وخطيرة وهتطول

وقال أحمد شوبير ان إصابة علي معلول رذلة وخطيرة وسوف تطول، حيث أكد أن علي معلول سوف يتم رفع اسمه من القائمة الأولية في الموسم الجديد، ويمكن أن يعود خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

شوبير يوجه الشكر لـ علي معلول

وأثنى أحمد شوبير مقدما الشكر لـ علي معلول، بسبب المجهود الخرافي الذي يقدمه مع فريق الأهلي رغم تقدم سنه، إلا أنه يقدم مستويات متميزة ومن أفضل لاعبي الأهلي في المباريات، ولديه خبرة كبيرة، ويعد غياب علي معلول خسارة كبيرة لفريق الأهلي أمام الترجي التونسي في إياب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي والترجي

ويلتقي فريق الأهلي لكرة القدم أمام الترجي التونسي، في إياب الدور النهائي لبطولة كأس دوري أبطال أفريقيا، حيث تقام مباراة الأهلي أمام الترجي يوم السبت المقبل، على ستاد القاهرة وسط أكثر من 50 ألف متفرج، وتذاع المباراة على قنوات بي ان سبورت الرياضية، بالاضافة الى قناة أون تايم سبورت الأرضية في تمام الساعة الثامنة مساء.