الجمعة 14 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
مقالات

أبوالسعود محمد يكتب..معركة البيض في جامعة سوهاج ٢

الإثنين 20/مايو/2024 - 05:49 م

بعد نشر المقال الذي تناولت فيه المعركة الدائرة بين الأساتذة في كلية الزراعة جامعة سوهاج بسبب رسالة ماجستير معيدة تتعلق بكيفية تخزين البيض ٢١ يوما،أرسلت إليّ مكتب رئيس جامعة سوهاج ردا مطولا جاء فيه التالي:

بشأن مانشر في موقع السبورة يوم السبت الموافق ١٨ مايو ٢٠٢٤  تحت عنوان "معركة البيض في جامعة سوهاج" والذي يتناول رسالة الماجستير المقدمه من باحثة بكلية الزراعة.

جامعة سوهاج تؤكد صحة الإجراءات

 تؤكد إدارة جامعة سوهاج أن رسالة الباحثة صحيحة ولا يشوبها أى تزوير. وفي خلال السطور التالية يتم توضيح حقيقة الأمر مثبتة بالاوراق: 

أولأ: قام الأستاذ الدكتور طلعت مصطفى الشيخ بالتوقيع بتاريخ 1/11/2023م على نموذج تقرير نصف سنوى لمتابعة طلاب الدراسات العليا بان رسالة الطالبة بند (7)، تم مراجعتها من قبل اللجنة وأيضا،القيام بإجراءات نشر البحث المستخلص من الرسالة.

ثانيًا- الأستاذ الدكتورطلعت مصطفى الشيخ موقع على تقرير بأن الرسالة العلمية للطالبة/ وسام أحمد السيد عبدالله صالحة للحكم والمناقشة بتاريخ 6/12/2023م مع بقية لجنة الاشراف.

ثالثًا-وافق مجلس قسم انتاج الدواجن رقم (61) المنعقد بتاريخ 11/5/2024م على لجنة الحكم والمناقشة للطالبة/ وسام احمد السيد عبدالله.

رابعًا-وافقت لجنة الدراسات العليا والبحوث بكلية الزراعة – جامعة سوهاج رقم (185) بتاريخ 13/5/2024م على لجنة الحكم والمناقشة للطالبة/ وسام احمد السيد عبدالله .

خامسًا-وافق مجلس الكلية رقم (207) بتاريخ 15/5/2024 على لجنة الحكم والمناقشة للطالبة/ وسام احمد السيد عبدالله.

سادسا- اعتمد الاستاذ الدكتور/ رئيس جامعة سوهاج لجنة الحكم والمناقشة بتاريخ 16/5/2024.

وبناءًا علي ما سبق،والذي يؤكد أن رسالة الباحثة أخذت المسار الرسمى والسليم من توقيع المشرفين على التقرير نصف السنوى وتوقيع جميع المشرفين على تقرير صلاحية الرسالة للحكم والمناقشة وموافقة مجلس قسم إنتاج الدواجن بكلية الزراعة جامعة سوهاج وكذلك موافقة لجنة الدراسات العليا والبحوث وموافقة مجلس بالكلية  واعتماد رئيس الجامعة.