الخميس 25 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

موعد مباراة منتخب مصر أمام بوركينا فاسو

أخبار الرياضة | محمد صلاح ينضم لـ منتخب مصر.. وزير الشباب يكشف

الثلاثاء 21/مايو/2024 - 10:45 ص
محمد صلاح
محمد صلاح

كشف الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عن انضمام محمد صلاح قائد منتخب مصر وهداف ليفربول إلى منتخب مصر، في المعسكر المقبل، والذي سوف يبدأ 3 يونيو

موعد مباراة منتخب مصر أمام بوركينا فاسو

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر بقيادة محمد صلاح أمام بوركينا فاسو ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم التي سوف تقام في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك عام 2026.

ليفربول يرسل خطابا إلى الاتحاد المصري

وأضاف الدكتور أشرف صبحي، أن ليفربول أرسل خطابا إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، يؤكد فيها انضمام محمد صلاح هداف الريدز الى منتخب مصر من أجل المشاركة مع الفراعنة في الجولتين الأفريقيتين اللذين سوف يلعبان خلال الفترة من 6 إلى 10 يونيو المقبل.

6 يونيو موعد مباراة مصر وبوركينا فاسو

ويلتقي منتخب مصر مع بوركنيا فاسو بمشاركة محمد صلاح ضمن الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة الى بطولة كأس العالم 2026، يوم 6 يونيو المقبل على ستاد القاهرة الدولي، حيث تقام المباراة في تمام الساعة الثامنة مساء.

موعد مباراة منتخب مصر وغينيا بيساو

بينما يلعب منتخب مصر ضمن منافسات الجولة الرابعة في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026، أمام منتخب غينيا بيساو يوم 10 يونيو المقبل.

مجموعة منتخب مصر

ويقع متخب مصر ضمن المجموعة الأولى من التصفيات الأفريقية المؤهلة مباشرة الى كأس العالم 2026، مع كل من بوركينا فاسو وغينيا بيساو وأثيوبيا وسيراليون وجيبوتي.

ترتيب منتخب مصر في التصفيات الأفريقية

ولعب منتخب مصر لكرة القدم مباراتين في التصفيات الأفريقية في المجموعة الأولى، وحقق الفوز في المباراتين محتلا المركز الأول برصيد 6 نقاط، حيث حقق الفوز على منتخب جيبوتي في الجولة الأولى من التصفيات الأفريقية بنصف دستة أهداف، بينما حقق الفوز في المباراة الثانية خارج الديار بهدفين نظيفين، ويحتل منتخب بوركينا فاسو المركز الثاني برصيد 4 نقاط بعد التعادل أمام غينيا بيساو في الجولة الأولي، والفوز على إثيوبيا بثلاثة أهداف نظيفة في الجولة الثانية، بينما يحتل منتخب غينيا بيساو المركز الثالث برصيد 4 نقاط حيث تعادل أمام بوركينا فاسو، وفاز على جيبوتي بهدف نظيف.