الخميس 20 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

نتيجة الصف السادس 2024

أستعلم عن نتيجة الصف السادس الابتدائي 2024 بالجيزة برابط أو بدون من هنــــــا

الإثنين 27/مايو/2024 - 05:44 ص
نتيجة الصف السادس
نتيجة الصف السادس الابتدائي 2024 بالجيزة برابط أو بدون من هن

نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الثاني محافظة الجيزة ستظهر خلال الساعات القليلة من خلال رابط حددته مديريات التربية والتعليم بالجيزة حيث أعلنت توفر النتيجة اليوم مجانًا عبر البوابة الإلكترونية الخاصة بها.

وقدد ظهرت بالفعل نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الثاني بمحافظة الجيزة من خلال الاتصال على أرقام المتحدث الألي الخاص بمديرية التربية والتعليم بالجيزة وقد سكون هذا الأمر غير مجاني.

رابط نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الثاني 

وتستعرض السبورة نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الثاني حتى يستطيع أولياء الأمور والطلاب معرفة رابط النتيجة أو الاختيار الاتصال بالمتحدث الألي لمعرفة نتيجة الصف السادس الابتدائي اليوم.

 

وفي هذا السياق، حددت مديرية التربية والتعليم رابط نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الثاني من هنــــــــــــا  ومن المقرر ظهور النتيجة اليوم  عبر هذا الرابط الرسمي لذلك يرجي من أولياء الأمور الاحتفاظ به حتى ظهور النتيجة.

طريقة الحصول على  نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الثاني الآن 

يمكنك الاتصال بالأرقام التي حددتها مديرية التربية والتعليم بالجيزة لمعرفة  نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الثاني قبل إعلانها الرسمي، للحصول على النتيجة عبر الهاتف المحمول، يمكن الاتصال على الرقم 5960، أما إذا كنت ترغب في الحصول على النتيجة عبر الهاتف الأرضي، فيمكنك الاتصال على الرقم 09000160.

درجات الصف السادس الابتدائي بالألوان 


حددت وزارة التربية والتعليم نتيجة الصف السادس الابتدائي 2024 بالألوان ويأتي ذلك لتحديد نقاط القوة والضعف عند الطالب على النحو التالي:

  • اللون الأزرق: يشير إلى أن المتعلم قد فاق التوقعات بنسبة اكتساب من 85% إلى 100%.
  • اللون الأخضر: يشير إلى أن الطالب اكتسب المهارات المطلوبة بنسبة من 65% إلى أقل من 85%.
  • اللون الأصفر: يشير إلى أن الطالب بحاجة إلى بعض الدعم بنسبة من 50% إلى أقل من 65%.
  • اللون الأحمر: يشير إلى أن الطالب لم يتقن المعارف والمهارات المطلوبة بنسبة من 1% إلى أقل من 50%

وفي هذا الشأن، قال أشرف سلومة، مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة، إن هذه الخطوة تأتي ضمن جهود الدولة لتحقيق التنمية المستدامة من خلال التحول الرقمي، وتسهيل عملية الاطلاع على نتائج صفوف النقل لعام 2024 لأولياء الأمور.