الخميس 20 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

الثانوية العامة 2024

وزير التربية والتعليم ينصح طلاب الثانوية العامة 2024 بالهدوء والاسترخاء

الإثنين 27/مايو/2024 - 12:56 ص
وزير التربية والتعليم
وزير التربية والتعليم

لاقتراب امتحانات الثانوية العامة 2024 قال وزير التربية والتعليم الدكتور رضا حجازي إن الوزارة حوكمة تحويلات الثانوية العامة 2024 خلال هذا العام لتعزيز لتكافؤ الفرص بين الطلاب.

وأضاف وزير التربية والتعليم أن الوزرة جهزت مراوح بلجان امتحانات الثانوية العامة 2024 والصيانة الكاملة الخاصة بها، متمنيًا من مجالس الأباء والأمناء بالمساعدة في تزويد عدد المراوح لتجاوز الطلاب موجة الحر خلال الامتحانات.

توفير مراوح زيادة بلجنة امتحانات الثانوية العامة 2024 

وتابع وزير التربية والتعليم أنه سيوجه المديريات بالتعاون مع أولياء الأمور بتوفير  مراوح زيادة في حالة إذا كان ولي الأمر يريد توفير مروحة في لجنة يستطيع وضعها قبل اللجنة بيومان قائلًا نصًا: “لو في طالب عاوز يجيب مروحة معه يجبها بس ميحطهاش أدامه يحطها في الجنب”.

تركيب مراوح جانبية 

وأكد وزير التربية والتعليم أن يسمح بتركيب مراوح جانبية بدلًا من المراج التي تركب في السقف بجنش، وتأتي هذه الخطوة للحفاظ على سلامة الطلاب خلال أدائهم امتحانات الثانوية العامة 2024.

 

ويتمنى وزير التربية والتعليم التوفيق لطلاب الثانوية العامة 2024، حيث نصحى الطلاب بعدم القلق والتوتر والالتزام بالهدوء، مشيرًا إلى أن الوزارة أعطت للطالب مهلة للاسترخاء خلال إجازات العيد قائًلا نصًا: بتمنى لكل أولادي بالتوفيق لأن وزارة التربية والتعليم تربية قبل ما تبقى تعليم

ضوابط امتحانات الثانوية العامة 2024 

وشدد وزير التربية والتعليم أن حيازة الهاتف المحمول الجريمة، لافتًا إلى أن لجان امتحانات الثانوية العامة مزودة بالكاميرات، بالإضافة إلى عدم وقوف أولياء الأمور أمام لجان امتحانات الثانوية العامة 2024.

وأكد وزير التربية والتعليم أن الساعة الثامنة والنصف تفتح المدرسة بواباتها للطلاب للتفتيش أولًا ثم يدخل طالب الثانوية العامة 2024 للجنة وقبل الموعد من 5 إلى 10 دقائق يمكن للطالب أخذ البابل شيت لكتابة الطالب بياناته.