الأحد 16 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

محمود الفولي وكيل تعليم المنوفية في متابعته لغرفة العمليات الرئيسية بالمديرية

تعليم المنوفية يؤكد.. لا شكوي من امتحان الدبلومات الفنية 2024 في اليوم الثالث

الإثنين 27/مايو/2024 - 02:42 م
الفولي.. لا شكوي
الفولي.. لا شكوي من امتحان الدبلومات الفنية 2024

في ثالث أيام امتحان الدبلومات الفنية 2024، تابع مدير مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالمنوفية، سير امتحانات الدور الأول للدبلومات الفنية للعام الدراسي 2023 / 2024 من داخل غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية.


اجتمع اليوم الإثنين الموافق 2024/5/27، الأستاذ محمود الفولي، مدير مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالمنوفية، غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية، بحضور جميع أعضاء الغرفة، برعاية الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، واللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، وذلك لمتابعة امتحان الدبلومات الفنية 2024.

 

غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية على تواصل دائم


وأكد وكيل تعليم المنوفية، أن غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية على تواصل دائم ومستمر منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، وعلى مدار اليوم،مع جميع غرف عمليات الإدارات، والمحافظة والوزارة، حيث تم الاطمئنان إلى خروج جميع خطوط السير من مركز توزيع أسئلة امتحان الدبلومات الفنية 2024، إلى جميع اللجان في ظل الحماية الأمنية والحماية المدنية، وحتى دخول اللجان.

 

ومن داخل غرفة العمليات تابع مدير المديرية، وكيل تعليم المنوفية، انتظام وانضباط سير العملية الامتحانية باللجان بالتواصل مع غرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية لرصد أية تجاوزات باللجان ووضع حلول فورية لأية معوقات من شأنها التأثير سلبا على حسن سير امتحان الدبلومات الفنية 2024.

 

اطمأن وكيل تعليم المنوفية أيضا على دخول الطلاب للجان، فى إطار من الانضباط، موجهًا بتوفير بيئة امتحانية آمنة وملائمة لأبنائنا الطلاب وتوفير كافة سبل الراحة، والتأكيد على تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الطلاب، مع الالتزام الكامل بكافة التعليمات الوزارية المنظمة لأعمال امتحان الدبلومات الفنية 2024، وذلك حفاظًا على مصلحة أبنائنا الطلاب.

 

أكد وكيل تعليم المنوفية، أنه لم يصل حتي الآن للغرفة أي شكوي من شأنها تعكير صفو الامتحانات.

 

واطمأن وكيل تعليم المنوفية على مستوى الامتحان ومدى راحة الطلاب، مشددًا على تجهيز لجان امتحان الدبلومات الفنية 2024 بالإضاءة الكافية والمراوح للتغلب على حرارة الجو، وتوفير مصدر بديل للكهرباء تفاديًا لانقطاعها، وذلك لتوفير أجواء هادئة ومناسبة لأداء الطلاب الامتحانات بسهولة ويسر.

 

يُذكر أن عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2024 بلغ 36675 طالبًا وطالبة، وتستمر الامتحانات حتى الخميس الموافق 6 يونيو 2024 في جميع مراكز ومدن المحافظة.