الخميس 20 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

عاجل | أبو ليمون يعتمد نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية بنسبة نجاح 81،62 % ننشر اسماء الأوائل

السبت 08/يونيو/2024 - 12:33 م
محافظ المنوفية يعتمد
محافظ المنوفية يعتمد نتيجة الشهادة الاعدادية وأسماء الأوائل

اعتمد اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، منذ قليل نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية  لدور مايو 2024 بنسبة نجاح بلغت 81.62%. تشمل هذه النسبة المدارس الرسمية والرياضية والخاصة واللغات وطلاب المنازل، حيث بلغ عدد الطلاب الحاضرين 80،982 طالبًا.

 

 

 

رابط الحصول على النتيجة (اضغط هناااااااااااااااااااااااااااااااااااااا).


كما اعتمد محافظ المنوفية نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية للصم لدور مايو 2024 بنسبة نجاح 78.57%، حيث تقدم للامتحان 42 طالبًا وحضروا جميعًا. بالإضافة إلى ذلك، اعتمد نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية (المهنية) بنسبة نجاح 78.22%، مع تقدم 3958 طالبًا للامتحان وحضور 3950 منهم. كذلك، تم اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية (المكفوفين) لدور مايو 2024 بنسبة نجاح 72.73%، حيث تقدم وحضر 11 طالبًا. كما اعتمد نتيجة إتمام الدراسة بمرحلة التلمذة الصناعية بمدارس التربية الفكرية بنسبة نجاح 100%، مع تقدم 131 طالبًا للامتحان.

أعرب محافظ المنوفية عن تهانيه القلبية للطلاب الأوائل والناجحين بمناسبة اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية، ولأولياء أمورهم، معبرًا عن أمنياته بدوام التفوق ومواصلة مسيرة النجاح والتفوق، مؤكدًا أنها السبيل الوحيد للنهوض بالوطن.

 

 

 

وفي نفس السياق، مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنوفية أعلنت أنه تم اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية الترم الثاني 2024، بعد الانتهاء من عمليات التصحيح والمراجعة وتسجيل الدرجات وتم رفعها على رابط مختصر (اضغط هناااااااا)، وجمع النتائج على مستوى المحافظة بعد إعتمادها رسميًا من قبل اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية.


خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية

 

وتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية للترم الثاني من عام 2024 عبر رابط مختصر وضعته مديرية التربية والتعليم بالمنوفية ويمكن للطلاب وأولياء الأمور الاطلاع على النتيجة:

قم بالضغط علي الرابط التالي (اضغط هناااااااااااااااااا).

اضغط على تحميل النتيجة وسوف يبدأ الملف فى التحميل وبعدها ستكون النتيحة بين يديك.

وهذه الخطوات تضمن الوصول السهل والسريع إلى النتيجة بعد إعلانها رسميًا.


نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية

تم اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية للترم الثاني من عام 2024 في العديد من المحافظات خلال الأيام القليلة الماضية، بمجرد الانتهاء من عمليات التصحيح وتسجيل درجات الطلاب. يمكنك الآن الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة المنوفية عن طريق إدخال الاسم ورقم الجلوس على موقع مديرية التربية والتعليم بالمنوفية (اضغط هنااااااااااااااااااااااا).