الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
نقابات وائتلافات

نقابة المعلمين تعلن صرف 10 آلاف جنيه لكل معلم فى هذه الحالة.. ننشر طلب الحصول على القرض

الإثنين 11/مايو/2020 - 10:05 ص
السبورة

علق ابراهيم شاهين، وكيل أول نقابه المعلمين، عن نشر مستند طلب الحصول على قرض المعلمين "الكوارث" بقيمة 10 الاف جنيه، حيث اوضح أنه من ضمن الخدمات التى تقدمها النقابة للمعلمين.


اقرأ المزيد:












 
وأضاف فى تصريحات خاصة لموقع "السبورة" انه من شروط الحصول على هذا القرض أن يكون له أكثر من ابن في الصف الثالث الثانوي العام والجامعات المصرية، وايضا من تعرض لكارثة من الكوارث كالحرائق الكبيرة أو تهدم المنازل أو السيول على أن تكون مصحوبة بمحضر شرطة، بالاضافة الى الحصول على اعتماد وموافقة اللجنة النقابية والنقابة الفرعية التابع لها الزميل للطلب المقدم منه.


الجدير بالذكر ان خلف الزناتى، نقيب المعلمين، رئيس مجلس إدارة صندوق الزمالة، اكد إن مجلس إدارة صندوق التأمين الخاص لأعضاء نقابة المهن التعليمية (صندوق الزمالة)، وافق على صرف قرض استثنائى بقيمة 10 آلاف جنيه لأعضائه الذين يمرون بظروف طارئة، مراعاة للظروف التى تمر بها البلاد فى ظل جائحة فيروس كورونا المستجد.

 
وأضاف الزناتى، أن ذلك القرار جاء إيماناً من مجلس إدارة الصندوق بضرورة العمل على خدمة اعضائه من المعلمين وأسرهم الذين يواجهون ظروفاً طارئة خلال تلك الفترة، مؤكداُ أن ذلك القرض استثنائياً بخلاف الـ 15 ألف جنيه قيمة قرض الزواج الذى يوفره الصندوق لأعضائه.