الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
من هنا وهناك

أهم الأخبار: إضافة فئات جديدة من المعلمين لحافز الـ "800 جنيه"..قرار مفاجئ لوزير التربية والتعليم بشأن نتيجة طلاب النقل حتى الإعدادية لهذا العام.. خطأ فنى بامتحان مادة العلوم للشهادة الإعدادية اليو

الإثنين 08/مارس/2021 - 05:24 م
ارشيفية
ارشيفية

أهم الأخبار: إضافة فئات جديدة من المعلمين لحافز الـ "800 جنيه"..قرار مفاجئ لوزير التربية والتعليم بشأن نتيجة طلاب النقل حتى الإعدادية لهذا العام..  خطأ فنى بامتحان مادة العلوم للشهادة الإعدادية اليوم.. و"التعليم": احتساب درجات المادة كاملةً للطلاب 



وقال خالد محمد مدير بإحدي مدارس وزارة التربية والتعليم، في محافظة الغربية، أن مديري المدارس يعملون بجد  في الإشراف علي صفوف رياض الأطفال والصفوف من الأول للثالث الابتدائي ومع ذلك لا يحصلون علي نفس الحافز أسواة بالمعلمين .



وقال مصدر مطلع أن الطلاب قد لاحظوا أن الأسئلة أنها لا تخص، الفصل الدراسي الأول، وإنما تم وضعها من دروس، الفصل الدراسي الثاني . 

 وقال الدكتور أحمد النمكي، مدير إدارة جرجا التعليمية، إنه تم تشكيل، غرفة عمليات، بالإدارة، لدراسة الأمر، والتواصل، مع مديرية التربية والتعليم، في محافظة سوهاج، وذلك من أجل عرض المشكلة، حفاظًا على مصلحة الطلاب. 

وأكد شوقي في رده، عبر جروب التعليم مشروع مصر القومى، أنه يوف يتم التشديد، على جميع المديريات، والإدارات التعليمية، علي ذلك من أجل منع سوء الفهم.