الإثنين 06 فبراير 2023
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
كواليس

بعد حصول محمد رمضان علي الدكتوراه الفخرية.. محمد زيدان: "شالوم يا أسطورة"

الخميس 26/أغسطس/2021 - 02:31 م
أرشيفية
أرشيفية

كشف المدون المصري محمد زيدان عن أسباب حصول الفنان محمد رمضان علي الدكتوراه الفخرية وذلك في تدوينة له علي صفحتة علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وقال زيدان :  "بعيدا عن الكوميديا والتعجب منح درجة الدكتوراه الفخرية لشخص «محمد رمضان» الحقيقة سببه لا علاقة له بدوره فى نشر روح التسامح والعدالة والقيم الإنسانية والثقافية والعلمية ، لكن عن دوره الأهم الذى بدء فى دولة الإمارات تحديدا مشاركته فى الحفل الذى حضره بمناسبة إفتتاح فرع جديد لشركة «رجل الأعمال الإماراتى رشيد الحكور» فى [[ تل أبيب ]] ، والذى حضره نصف «الجالية الإسرائيلية» فى «الإمارات» ، ومشاركة الأسطورة لـ[[ المغنى الإسرائيلى/ عومير أدم ]] الرقص لمدة (3) ساعات  كل ذلك   فى إطار التمهيد لـ[[ المخطط الإبراهيمى ]] للمنطقة ، شالوم يا أسطورة .

وبدأ محمد رمضان التمثيل في مسرح المدرسة، كما أشاد به الممثل المصري عمر الشريف وصرح أنه اختاره ليكمل مسيرته الفنية. ذكر محمد رمضان في لقاء تلفزيوني أن عمر الشريف أثنى على حسن تمثيله لدور ابن بواب في مسلسل "حنان وحنين" في أول لقاء بينهما.



بدأ حياته بأدوار صغيرة في عدد من المسلسلات مثل مسلسل السندريلا، إلى أن قدم دورًا متميزًا في فيلم إحكي يا شهرزاد، أصبح رمضان مع الوقت من نجوم الصف الأول، خصوصًا بعد أن قام ببطولة مجموعة من الأفلام جعلته نجمًا جماهيريًا، وحققت أفلامه تلك إيرادات عالية وكان أهمها أفلام الألماني، عبده موتة، وقلب الأسد، وشد أجزاء.