الأحد 14 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

محمد صلاح يطمئن على حسام حسن

عاجل.. رياضة.. خروج حسام حسن من المستشفى بعد تعرضه لـ وعكة صحية

الثلاثاء 20/فبراير/2024 - 10:42 ص
حسام حسن
حسام حسن

خرج الكابتن حسام حسن، المدير الفني لـ منتخب مصر الأول لكرة القدم من المستشفى، الذي انتقل إليها عقب تعرضه لوعكة صحية، بعد مشاهدته لمباراة الزمالك والإسماعيلي ضمن منافسات بطولة الدوري المصري لكرة القدم، والتى أقيمت أمس وانتهت بالتعادل السلبي. 

حسام حسن ينتقل الى المستشفى بعد تعرضه لـ وعكة صحية

وكان الكابتن حسام حسن ، المدير الفني لـ منتخب مصر الأول لكرة القدم، قد تعرض إلى وعكة صحية، تم نقله على أثارها إلى المستشفى للاطمئنان على حالته الصحية وإجراء بعض الفحوصات الطبية، وكان في صحبته توأمه الكاتبن إبراهيم حسن مدير منتخب مصر. حسام حسن. منتخب مصر. وعكة صحية. نقل حسام حسن الى المستشفى. اصابة حسام حسن. ابراهيم حسن. 

إجراء فحوصات طبية وتحاليل وأشعة لـ حسام حسن

ويتم إجراء فحوصات طبية وتحاليل وأشعة من أحل الاطمئنان على صحة الكابتن حسام حسن، والذي سوف يقود منتخب مصر الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة، حيث ينتظره عدة تحديات مع منتخب مصر، خلال المباريات الرسمية من تصفيات أفريقيا المؤهلة الى نهائيات كأس العالم 2026، والتي سوف تقام في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.

حسام حسن يتابع عددا من اللاعبين في مباراة الزمالك والاسماعيلي

وكان الجهاز الفني لـ منتخب مصر، بقيادة الكابتن حسام حسن قد حضر مباراة الزمالك والاسماعيلي والتى أقيمت أمس، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من مسابقة الدوري المصري لكرة القدم، لمتابعة عددا من اللاعبين في الفريقين لضمهم إلى منتخب مصر، خلال معسكر الفراعنة التى سوف ينطلق يوم 16 مارس المقبل، والذي يتخلله دورة ودية بين 4 منتخبات وتقام بنظام خروج المغلوب، ويشارك في هذه الدورة بجوار منتخب مصر، منتخبات كل من تونس وكرواتيا ونيوزلاندا، وتقام البطولة الودية في دولة الإمارات العربية الشقيقة.

أول رد فعل من محمد صلاح بعد تعرض حسام حسن لـ وعكة صحية

وفي نفس السياق.. كشف مصدر مقرب من محمد صلاح، كابتن منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، عن اتصال هاتفي جرى بين محمد صلاح وإبراهيم حسن، مدير منتخب مصر، وذلك للاطمئنان على صحة حسام حسن  المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، حيث تعرض حسام حسن لوعكة صحية مفاجأة انتقل على آثارها الى أحد المستشفيات لتلقي العلاج. 

اتصال تليفوني

وأصاف المصدر أن محمد صلاح قام باتصال تليفوني فور معرفته بالخبر من المواقع الالكترونية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء، الموافق 20-2-2024، حيث اطمأن على حالة حسام حسن الصحية من توأمه الكابتن إبراهيم حسن مدير منتخب مصر الأول لكرة القدم.

أقرأ المزيد

عاجل.. أول رد من محمد صلاح بشأن شارة القيادة بعد قرار حسام حسن

 

السيرة الذاتية لـ حسام حسن مدرب منتخب مصر الجديد "ويكيبيديا " ؟ 57 عاما من حلوان للعالمية
 

عاجل.. كواليس اجتماع أشرف صبحي مع حسام حسن
 

عاجل.. حسام حسن مديرا فنيا لمنتخب مصر.. ننشر التفاصيل

 

حسام حسن: أتشرف بتدريب منتخب مصر.. وأعد بالعودة لمنصات التتويج

 

رد محمد صلاح بعد تولي حسام حسن تدريب منتخب مصر.. هل يعتزل مو صلاح اللعب الدولي ؟

 

عاجل.. قرار جديد من حسام حسن: محمد صلاح هو كابتن منتخب مصر

 

عاجل.. حسام حسن يخضع لطلبات محمد صلاح

 

رياضة.. باريس سان جيرمان أم اتحاد جدة.. وجهة محمد صلاح المقبلة