الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

أخبار التعليم | تعليم القاهرة تعلن موعد عقد امتحانات شهر مارس لـ صفوف النقل 2024

الخميس 21/مارس/2024 - 10:04 ص
أيمن موسى وكيل وزارة
أيمن موسى وكيل وزارة التربية والتعليم بالقاهرة

تعليم القاهرة.. بناءً على توجيهات أيمن موسى، وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالقاهرة، قررت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة عقد امتحانات شهر مارس لجميع المراحل ابتداءً من يوم الثلاثاء القادم الموافق 26 مارس 2024.

 

جدير بالذكر، بمناسبة ذكرى انتصارات العاشر من رمضان، يتقدم الأستاذ أيمن موسى، وكيل تعليم القاهرة - مدير مديرية التربية والتعليم، بأصدق التهاني والتبريكات لرجال القوات المسلحة البواسل ولشعب مصر العظيم، مؤكدًا أن هذه الذكرى ستبقى رمزًا للعزة والكرامة والتضحية، وستظل دليلًا على بسالة قواتنا المسلحة التي خلّدت في هذا اليوم ملحمة تاريخية عظيمة.


أكد أيمن موسى، وكيل تعليم القاهرة - مدير مديرية التربية والتعليم، أن جيش مصر العظيم سيظل دائمًا درعًا للبلاد وحصنًا منيعًا، حيث يبذل الغالي والنفيس لحماية كل شبر من أرض مصر.


أشار أيمن موسى، وكيل تعليم القاهرة ومدير مديرية التربية والتعليم، إلى ضرورة أن يستلهم جميع طلابه الروح العظيمة لتلك الانتصارات، ويشاركوا بفعالية في بناء الوطن وتقدمه، مع سؤال الله تعالى أن يحفظ مصر دائمًا كوطن قوي قادر على تجاوز التحديات، ويعيد هذه الذكرى المجيدة على مصر بالأمن والسلام والاستقرار، ويحفظها من كل مكروه.

 

وفى سياق مختلف، تحت رعاية القيادة السياسية وبجهود مشتركة من الأستاذ أيمن موسى، وكيل تعليم القاهرة، وكيل أول الوزارة ومدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، والأستاذة زينب عبد الفتاح، وكيل المديرية لشؤون الإدارات التعليمية، بالإضافة إلى إشراف الدكتورة همت أبو كيلة، مدير عام الشؤون التنفيذية بالمديرية، والدكتورة هالة البهيدى، منسقة مدارس اليونسكو و الأليسكو، شاركت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة في حفل ختام الأسبوع العربي للبرمجة دورة 2023 بعنوان "اللغة العربية والإبداع الرقمي"، والذي نظمته المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم (الأليسكو) بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، والأزهر الشريف.

 

اقرأ المزيد:

 

أسماء الفائزين فى تصفيات مسابقة تحدي القراءة العربي الموسم 8

وكيل تعليم القاهرة تتابع برنامج تحسين مهارات القراءة بالمرحلتين الابتدائية والاعدادية

وكيل تعليم القاهرة تشهد ختام فاعليات برنامج سفراء مشوارى

جولة تفقدية لـ مدير تعليم القاهرة بإدارة حدائق القبة لمتابعة الفصول التعليمية وتحسين مهارات القراءة والكتابة

تعليم القاهرة تشارك فى ختام الأسبوع العربى للبرمجة ( الأليسكو )
أخبار التعليم.. تعليم القاهرة: الإعلان عن نتائج الصف الأول والثاني الثانوي الأربعاء المقبل