الخميس 20 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

فى اليوم قبل الأخير من امتحانات الشهادة الإعدادية 2024

أخبار التعليم | ننشر إجابات مادة الهندسة في امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 بالمنوفية

الأربعاء 22/مايو/2024 - 01:31 م
إجابات مادة الهندسة
إجابات مادة الهندسة في امتحانات الشهادة الإعدادية بالمنوفية

بعد انتهاء قبل الأخير من امتحانات الشهادة الإعدادية 2024، والتي أدي الطلاب فيها الامتحان في مادة الهندسة، يبحث العديد من طلاب الصف الثالث الإعدادي وأولياء الأمور عن إجابة الامتحان لمراجعة إجاباتهم ومطابقتها بما تم كتابته اليوم.


وتواصلت السبورة مع خبراء مادة الهندسة للإجابة عن أسئلة امتحانات الشهادة الإعدادية 2024،اليوم فى محافظة المنوفية لمعرفة تفاصيل الإجابات، وموقع السبورة مستمر في تقديم خدماته لطلاب وطالبات الشهادة الإعدادية، ويأتي هذا في سياق استمرار أداء الطلاب لـ امتحانات الشهادة الاعدادية 2024 الترم الثاني، التي تجري اليوم الأربعاء الموافق 22 مايو 2024.


وفي البداية يتمنى موقع السبورة لجميع طلاب الصف الثالث الإعدادي في المنوفية التوفيق والنجاح في امتحانات الشهادة الاعدادية 2024 في جميع المواد، مؤكدًا على أهمية هذه الخطوة الحاسمة في مسار تعليمهم.

 

وكانت إجابات مادة الهندسة في امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 الترم الثاني كالتالي:

 


وفي سياق مختلف، وبناءً على توجيهات وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، واللواء محافظ الجيزة، قام الأستاذ أشرف سلومة، وكيل الوزارة، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخامس لامتحانات الفصل الدراسي الثاني (الدور الأول)، بتسليم وتوزيع أسئلة امتحان شهادة الإعدادية لمادتي العلوم والتربية الفنية من مقر المطبعة السرية بالمديرية. جرى ذلك بحضور مديري عموم الإدارات التعليمية، وتواجد أمني مكثف في كل إدارة تعليمية، بالإضافة إلى وجود حراسة مشددة من قوات الشرطة والحماية المدنية بالجيزة.


كذلك أيضًا امتحان مادة الكيمياء للصف الأول الثانوي.الذي بدأ في تمام الثامنة والنصف.

 

بعد الانتهاء من توزيع الأسئلة، تم عقد اجتماع مع مديري العموم والمتابع المقيم لمناقشة السلبيات التي تم رصدها من خلال غرفة العمليات، والعمل على حلها لضمان راحة طلابنا وأولياء أمورهم. تم التأكد من وصول الأسئلة إلى اللجان في الوقت المحدد، ومن ثم قام الأستاذ أشرف سلومة بمتابعة سير الامتحانات من خلال غرفة العمليات المركزية بالمديرية وغرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية. أكد وكيل الوزارة على أن عملية الامتحانات تسير بشكل سلس ومنظم.

 

وفي سياق متصل تابعت غرفة العمليات المركزية بالمديرية منذ الصباح الباكر جروبات الغش وتتبعت مصدرها، وصرح وكيل الوزارة بأن ما تم تداوله في الصباح الباكر لامتحان العلوم للشهادة الإعدادية ليس له صلة بامتحانات محافظة الجيزة، وأن جروبات الغش تبتز أولياء الأمور وتوهم الطلاب.

 

ويهيب وكيل الوزارة بأولياء الأمور وأبنائه الطلاب عدم الانسياق وراء الجروبات الهدامة وقد تم التنويه بخطورة الأمر علي مستقبل جيل.وجاري التواصل مع الجهات الأمنية لمعرفة مصدر الشائعات.